Alliance Assurances

أمل بوسعادة × مولودية الجزائر

العميد يواجه بوسعادة خارج الديار في مهمة صعبة لتحقيق التأهل لدور الثمانية

خاص
العميد يواجه بوسعادة خارج الديار في مهمة صعبة لتحقيق التأهل لدور الثمانية
الناشر : mouloudia.org في : 13 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية، غدا السبت، على موعد مع خوض مباراة الدور الـ 16 من منافسة كأس الجزائر، وذلك حين يواجه أمل بوسعادة خارج الديار، أين سيسعى رفقاء أماشي لتحقيق التأهل والمرور لدور الثمانية.

هذا وسيجرى اللقاء على أرضية مختار عبد اللطيف، بداية من الساعة الثانية زوالا.

التشكيلة خاضت آخر حصة تدريبية لها في الصبيحة

هذا وكان أشبال كازوني، قد خاضوا آخر حصة تدريبية لهم صبيحة اليوم، عرفت حضور كل اللاعبين المعنيين باللقاء، إضافة إلى بودبودة الذي خضع لعمل خاص تحت اشراف المحضر البدني بلخير فارس، فيما تدرب بقية اللاعبين في البداية، على الجانب البدني، قبل أن يبرمج الطاقم الفني مباراة تطبيقية لتجربة بعض الحلول، وتنتهي بالتدرب على الضربات الحرة، والركنيات.

بودبودة خارج القائمة، شعال ودمو يعودان، وتبي لأول مرة

كشف مدرب المولودية بعد نهاية حصة الأمس الجمعة للاعبيه، عن قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء، والتي عرفت عودة الثنائي شعال ودمو بعد غيابهما عنها في لقاء بسكرة، فيما خرج عنها بودبودة الذي عمل اليوم على الجانب البدني كما سبق وذكرنا، أما تبي فقد تم استدعائه لأول مرة منذ التحاقه بالعميد قبل أسبوعين، وفيما يلي القائمة كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، عزي، ميباراكو، دمو، بولخوة، شريف الوزاني، المؤذن، امادا، بن دبكة، قراوي، تبي، بالغ، درارجة، نقاش، سويبع، أماشي.

براهيمي لإدارة اللقاء

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الإلكتروني، عن أسماء حكام مباريات الدور الـ 16 من منافسة كأس الجزائر، أين سيكون براهيمي حكما رئيسيا لمباراة المولودية ومضيفتها أمل بوسعادة، في حين سيساعده الثنائي صلاوجي وكاديم لإدارة اللقاء.

المباراة لن تنقل على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري عدم نقل مباراة المولودية وبوسعادة، على الشاشة الصغيرة، وبالتالي لن يتسنى لمحبي العميد متابعة العميد، لمن تعذر عليه التنقل لبوسعادة.

الآمال يدخلون منافسة الكأس غدا ويستقبلون غالي معسكر

سيدخل أشبال المدرب لطفي عمروش منافسة الكأس، غدا السبت وذلك من خلال الدور 16 لمنافسة كأس الجزائر لفئة الرديف، حين يستقبل رفقاء دعاس نظرائهم من غالي معسكر، في لقاء سينطلق على الساعة الواحدة ظهرا، وعلى أرضية ميدان المقراني ببن عكنون.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر