مولودية الجزائر 2 × 0 اتحاد بسكرة

المولودية تفوز بثنائية وترتقي للمركز الرابع في افتتاحية مرحلة العودة

خاص
المولودية تفوز بثنائية وترتقي للمركز الرابع في افتتاحية مرحلة العودة
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور ضعيف، أرضية غير صالحة، تنظيم محكم، الحكيم للثلاثي عبيد شارف بمساعدة بولفلفل و بن عميرة. الأهداف: بن دبكة (د19)، حشود (د74) للمولودية مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، شريف الوزاني، بن دبكة، أمادا، سويبع، المؤذن، نقاش. المدرب: كازوني. اتحاد بسكرة: سيدريك، حمودي، بن عمارة، ميباركي، خريفي، فرحي، معنصر، قوراري، بن عنيبة، مواقعي، بناني. المدرب: لكناوي.

فازت عشية اليوم السبت المولودية على ضيفها اتحاد بسكرة، في لقاء الجولة الافتتاحية من مرحلة العودة من الموسم الحالي بثنائية دون رد تداول على تسجيلها كل من بن دبكة وحشود، حيث استفاد العميد من تعادل وفاق سطيف وارتقى إلى المرتبة الرابعة في جدول الترتيب العام.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن أشبال كازوني دخلوا بقوة خلال الشوط الأول من المباراة، لكن تضييعهم للعديد من الفرص السهلة، منعهم من افتتاح باب التسجيل إلى غاية الدقيقة 19، بعدما وزع المؤذن كرة ارتطمت بالقائم، لتعود إلى بن دبكة الذي وجد نفسه أمام شباك شاغرة، مفتتحا باب التسجيل، ويحاول بعدها زملائه إضافة الثاني لكن دون جدوى وتنتهي المرحلة الأولى بتقدم المولودية بهدف دون رد.

الشوط الثاني، ومع بدايته ضيع أصحاب الزي الأخضر والأحمر عدة كرات سهلة، فضيعوا إضافة أهداف أخرى، حتى جاءت قذفة مباغتة من حشود من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 74، وينتهي اللقاء بتفوق المولودية بهدفين دون.

المولودية ترتقي للمرتبة الرابعة       

ارتقت المولودية بعد هذه النتيجة إلى المرتبة الرابعة في الترتيب العام، برصيد 26 نقطة، متخلفة بنقطة واحدة عن اتحاد العاصمة، وبثلاث نقاط عن الساورة، وبست نقاط عن المتصدر شباب قسنطينة، حيث استفاد اشبال كازوني من تعثر وفاق سطيف الذي تراجع للمرتبة السادسة بعد تعادله أمام اتحاد الحراش.

المؤذن يثبت مرة أخرى أنه اللاعب الأكثر جرأة في تشكيلة كازوني

يبدوا أن متوسط ميدان العميد، عبد الله المؤذن، قد أثبت مرة أخرى علو كعبه، وأثبت أنه قطعة أساسية في تشكيلة كازوني، خاصة مع الثنائي بن دبكة وأمادا، بالإضافة إلى شريف الوزاني، لكن الشاب المعار من بارادو، أصبح يقوم بكل الأدوار على أرضية الميدان، خاصة وأنه عاد ليلعب في منصبه الأصلي، بعدما كان يقوم بدور المسترجع ويلعب أدوار دفاعية أكثر منها هجومية.

رديف المولودية يتفوقون بهدف نظيف

فاز رديف العميد صبيحة اليوم، في لقاء لعب على أرضية ميدان المقراني، أمام نظرائهم من اتحاد بسكرة بهدف دون رد، سجله بلال كروش، وبهذه النتيجة ارتقى اشبال عمروش للمرتبة الرابعة بدورهم، وبرصيد 26 نقطة أيضا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر