مولودية الجزائر × اتحاد بسكرة

العميد يستقبل اتحاد بسكرة ويسعى لعدم تكرار البداية السيئة لمرحلة العودة خلال الموسم الماضي

خاص
العميد يستقبل اتحاد بسكرة ويسعى لعدم تكرار البداية السيئة لمرحلة العودة خلال الموسم الماضي
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 01 / 2018 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا على موعد مع خوض مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب للموسم الحالي، وذلك حين يستقبل اتحاد بسكرة بملعب 5 جويلية الأولمبي، القابع في المرتبة ما قبل الأخيرة لسلم الترتيب، برصيد 13 نقطة فقط.

التشكيلة خاضت آخر حصة تدريبية لها مساء اليوم

وكان المدرب برنارد كازوني قد وضع آخر الرتوشات على تشكيلة عشية اليوم، في حصة انطلقت على الساعة الرابعة مساءً، حيث عرفت حضور جميع اللاعبين بما فيهم الغير معنيين باللقاء، أين ارتكز العمل على الجانب التكتيكي.

دمو خارج القائمة، كازوني يعفي تبي وعودة الثلاثي الغائب عن مباراة تلمسان

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة بسكرة غياب دمو لأسباب فنية، حاله حال سوقار، فيما سيكون الثنائي الشاب اوبيش وقاصدي معنيان بمباراة الآمال، أما تبي فلن يكون معنيا باللقاء بسبب عدم جاهزيته رغم أنه مؤهل رسميا للعب مع الفريق، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء كاملة:

شاوشي، شعال، حشود، بودبودة، ميباراكو، بوهنة، عزي، بولخوة، قراوي، بن دبكة، أمادا، المؤذن، شريف الوزاني، درارجة، بالغ، أماشي، سويبع، نقاش.

زواوي لإدارة اللقاء

قررت لجنة التحكيم التابعة للفاف، تعيين الحكم زواوي حكما رئيسيا لمباراة المولودية وبسكرة، في حين سيكون الثنائي عوينة وبويمة مساعدين له، أما تيزيزوا فسيكون حكما رابعا خلال اللقاء.

المولودية تسعى لعدم تكرار سيناريو مرحلة العودة للموسم الماضي

هذا وستكون المولودية مجبرة لتفادي سيناريو إياب الموسم الماضي، الذي بدأ بشكل سيء، بعدما أنهى أشبال مواسة آنذاك مرحلة الذهاب بطلا شتويا، لكن لم يتمكنوا من الاحتفاظ بفارق النقاط، حتى أنهوا البطولة في المركز الثاني، متخلفين عن الفائز بالبطولة وفاق سطيف بفارق 6 نقاط كاملة.

وبالتالي، فإن كازوني وأشباله مطالبين بتحقيق نتائج إيجابية، خاصة وأنهم سيخوضون 11 مباراة بالعاصمة خلال الشطر الثاني من الموسم.

الرديف سيلعبون بملعب المقراني                                                 

من جهة أخرى، سيكون رديف المولودية على موعد مع لعب مباراة الجولة 16، ضد نظرائهم من اتحاد بسكرة، على ملعب المقراني ببن عكنون بداية من الساعة 11.

كازوني: "رسالتي للاعبين؟ احترموا المنافس ولا تستصغروا به حتى لا نندم"

تحدث المدرب كازوني في تصريحاته لوسائل الإعلام أمس، عن أهمية مباراة بسكرة، فقال: "هي مباراة مهمة خلال بداية مرحلة الإياب، سنسعى للفوز بها، أمام منافس سيسعى لإثبات نفسه، مثل كل الفرق التي تواجهنا، لكن لن نترك له أي فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية أمامنا"، وحين سئل حول الجاهزية الذهنية لأشباله، قال: "غالبا ما نفشل في تقديم أداء مقبول، بعدما نضمن نقاط المباراة، وهذا ما يحدث في الجزائر، لكنني أوجه رسالة للاعبين، وأقول لهم، احترموا خصمكم لأنه يريد الفوز أمامنا، ولا يجب أن نستصغر منافسينا، وأفضل طريقة لاحترام الخصم، هي أن نسجل أكبر عدد من الأهداف".

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر