مولودية الجزائر 4 × 0 وداد تلمسان

العميد يقسو على الزيانيين ويضرب موعدا لأمل بوسعادة في الدور القادم

خاص
العميد يقسو على الزيانيين ويضرب موعدا لأمل بوسعادة في الدور القادم
الناشر : mouloudia.org في : 30 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب خمسة جويلية الأولمبي، طقس مشمس، أرضية صالحة، جمهور متوسط ،تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: اعراب، بيوض وبناصر الأهداف: سويبع (د18)، نقاش (د 36/92)، بالغ (د 43) لـ م.الجزائر. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، عزي، بن دبكة، أمادا، المؤذن، بالغ، نقاش، سويبع. المدرب:كازوني وداد تلمسان: بوشعور، بحراوي، منداسي، بونوارة، بلحاج، عطية، بن بلعيد، خيثر، لهبيري، بحاري، حبشي. المدرب:خريس

فاز عشية اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام وداد تلمسان في مباراة مندرجة في اطار الدور 32 من منافسة كأس الجمورية برباعية نظيفة، وبذلك تتأهل المولودية للدور القادم، أين ستواجه أمل بوسعادة خارج الديار.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن أشبال خريس دخلوا بقوة وحاولوا مباغتة المولودية، لكن رد العميد كان أقوى ووقع سويبع على أول أهدافه في الدقيقة 18 مع المولودية في أول مباراة له مع الفريق، بعدها اضاف نقاش الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد تمريرة أرضية من أمادا وصلت لهشام الذي سدد، اترطمت بالقائم ووجدت الشباك.

أشبال المدرب كازوني أضافوا الثالث في الوقت البدل الضائع من توقيع بالغ، بعد مخالفة نفذها حشود وجدت رأسية سفيان الذي وضعها بسهولة في مرمى بوشاعور.

الشوط الثاني، تراجع أداء رفقاء شاوشي، وحاولوا اضافة الهدف الرابع لكن تضييع الكرات بطريقة سهلة صعب من مأموريتهم، حتى الدقيقة 93 أين اضاف نقاش الهدف الرابع بطريقة جميلة بعد تمريرة من سويبع، وينتهي بعدها اللقاء بتفوق العميد برباعية نظيفة.

"سويبع نقاش اليوم ما تفراش"      

يبدوا أن ثنائي المولودية نقاش والمستقدم الجديد سويبع يشكلون ثنائي جيد، حيث أن قدوم سويبع حرر نقاش الذي بصم على ثنائية، وعاد للتسجيل بعد غياب طويل، كما شجع أنصار العميد هذا الثنائي مطولا وطالبوهم باللقب التاسع.

كازوني خرج غاضبا ولم يقتنع بالأداء

صرح مدرب العميد كازوني بعد نهاية اللقاء لوسائل الإعلام، وأكد لهم أن غير راضٍ تماما عن الأداء، حيث قال: "تسجيلنا لرباعية لا يعني أنني راضٍ عن الأداء ووبخت لاعبي، لأن النتيجة كان من الممكن أن تكون أثقل"، وعن سويبع، قال: "لا يمكنني أن أتكلم عن الفرديات والأهم هنا روح المجموعة، فتسجيل ثلاثي الهجوم أتمنى أن يكون ايجابيا للفريق مستقبلا".

المولودية تواجه أمل بوسعادة في الدور القادم

سيواجه العميد في الدور القادم أمل بوسعادة خارج الديار المتأهل على حساب غالية عين الصفراء بهدف نظيف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر