مولودية الجزائر × وداد تلمسان

العميد يستقبل الوداد وعينه على تحقيق التأهل في بداية المشوار

خاص
العميد يستقبل الوداد وعينه على تحقيق التأهل في بداية المشوار
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية على موعد غدا السبت مع خوض مباراة الدور 32 من منافسة كأس الجزائر، وذلك حين يستقبل منافسه من غرب الجزائر والناشط في الرابطة المحترفة الثانية وداد تلمسان، من أجل تحقيق التأهل الذي يسمح له بالعبور للدور 16 من السيدة الكأس.

هذا وسيكون أشبال كازوني مطالبين بتحقيق التأهل في بداية المشوار من أجل مواصلة المغامرة التي قد تقود الفريق لتحقيق التاسعة هذا الموسم.

تربص عين بنيان ينتهي والتشكيلة خاضت آخر حصة لها عشية اليوم

انتهى تربص عين بنيان الذي انطلق السبت الماضي، عشية اليوم، بخوض آخر حصة تدريبية للفريق بعين البنيان، والتي شارك فيها كل اللاعبين، أين قسم الطاقم الفني الفريق إلى مجموعتين.

وقد عاد هشام نقاش للتدريبات الجماعية اليوم بعدما توقف أمس بسبب إصابة على مستوى الركبة بعد احتكاكه مع شعال.

دمو وبودبودة يعودان وسويبع جديد القائمة

قام المدرب كازوني اليوم باختيار قائمة 18 لاعب معني بمباراة الغد، والتي غاب عنها الثلاثي شريف الوزاني، درارجة وبوهنة بسبب العقوبة، فيما شهدت عودة دمو، بودبودة و قاصدي بعدما غابا عنها لفترة طويلة، في حين سيكون سويبع جديد القائمة بما أنه التحق قبل اسبوع فقط للفريق قادما من مولودية وهران.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء كاملة:                       

شعال، شاوشي، حشود، بودبودة، ميباراكو، دمو، بولخوة، عزي، المؤذن، قاصدي، بن دبكة، امادا، قراوي، بالغ، نقاش، اماشي، سويبع، برناباس.

الطاقم الفني لم يقتنع بديارا ويصرف النظر عنه نهائيا

قرر الطاقم الفني بقيادة كازوني، التخلي عن فكرة التعاقد مع المهاجم المالي ابوبكر ديارا والذي خاض تجارب الأداء لمدة اسبوعين، حيث لم يقتنع كازوني بإمكانيات اللاعب، وبالتالي فإن اللاعب لم يكن موجودا مع المجموعة وعاد إلى بلاده رسميا.

أعراب حكما للقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للفاف الحكم أعراب لإدارة مباراة المولودية ووداد تلمسان، في حين سيكون الثنائي بيوض وبناصر مساعدين له خلال اللقاء.

كازوني: "نريد الفوز بكل مبارياتنا وعلينا التأهل أولا أمام تلمسان، ثم سنفكر في باقي المشوار"

تحدث برنارد كازوني على هامش تدريبات أمس الخميس لوسائل الإعلام، عن مباراة تلمسان، فقال: "هي مباراة لن تكون سهلة أبدا، أمام فريق هو الآخر يلعب حظوظه للتأهل"، وعن طموحاته مع الفريق لتحقيق اللقب التاسع، أكد: "أكيد أننا نريد الفوز بكل مبارياتنا، أما الآن فعلينا تحقيق التأهل أولا إلى الدور المقبل ثم سنفكر في باقي المشوار من أجل تحقيق اللقب التاسع".

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر