Alliance Assurances

شبيبة الساورة 1 × 1 مولودية الجزائر

العميد يعود بتعادل من بشار واللاعبون يتعرضون للرشق بالحجارة

خاص
العميد يعود بتعادل من بشار واللاعبون يتعرضون للرشق بالحجارة
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 20 أوت ببشار، طقس بارد، أرضية صالحة، جمهور غفير، تحكيم للثلاثي عاشوري، تامن وبن حمود. الأهداف: حامية (د12) لـ الساورة / المؤذن (د65) لـ المولودية شبيبة الساورة: بوقاسم، بكاكشي، مداني، بركة، بورحلة، بوسماحة، ميصالة، بورديم، يحيى شريف، جاليت، حامية. المدرب: بوعلي. مولودية الجزائر: شعال، حشود، قراوي، ميباراكو، بوهنة، امادا، شريف الوزاني، المؤذن درارجة، بالغ، نقاش. المدرب: كازوني.

تعادلت عشية اليوم مولودية الجزائر أمام مضيفتها شبيبة الساورة بهدف لمثله في مباراة تندرج في اطار الجولة 15 والأخيرة من مرحلة الذهاب، وبذلك رفع أشبال المدرب كازوني رصيدهم إلى النقطة 23 في المرتبة الخامسة في الترتيب العام.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن الفريقين دخلا اللقاء بقوة مع أفضلية للمولودية التي حاولت الضغط منذ البداية من أجل خلق المفاجأة، لكن أصحاب الأرض كان لهم رأي آخر وافتتحوا باب التسجيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، عن طريق حامية، وحاول بعدها لاعبو العميد تعديل النتيجة لكن دون جدوى، إلا غاية إعلان عاشوري عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم أصحاب الأرض.

الشوط الثاني كان مختلفا عن سابقه، حيث دخله رفقاء المتألق شعال بقوة وحاولوا التعديل وهو ما كان في الدقيقة 65 عن طريق المؤذن الذي بصم عن أول أهدافه مع المولودية هذا الموسم.

بعد ذلك حاولت المولودية اضافة الثاني لكن دون أي تغيير في النتيجة، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين، ونجح أشبال كازوني بذلك في توقيف سلسلة الانتصارات التي حققها ابناء بشار داخل الديار هذا الموسم.

لاعبو العميد تعرضوا للرشق

تعرض لاعبو المولودية وكذا أنصار الفريق الذين تنقلوا إلى بشار، إلى الرشق بالحجارة من قِبل أنصار الخصم، حيث كان ذلك مباشرة بعد تسجيل المولودية لهدف التعادل من توقيع المؤذن، كما أنه تمت محاصرة رفقاء شعال في وسط الميدان بعد نهاية المباراة، أين وجدوا صعوبات كبيرة في الدخول لغرف تغيير الملابس، وهي مشاهد تتكرر دائما في بشار، عند تحقيق أي نتيجة ايجابية ضدهم.

العميد ينهي مرحلة الذهاب خامسا

وبنتيجة اليوم، يكون عميد الأندية الجزائرية قد أنهى مرحلة الذهاب في المرتبة الخامسة بصفة رسمية، مهما كانت مباريات الغد، أين قلص الفارق عن المتصدر إلى 8 نقاط، وعن الوصيف إلى 4 نقاط وعن صاحب المرتبة الثالثة وفاق سطيف إلى نقطة وحيدة.

بوهنة الوحيد لعب كل دقائق مرحلة الذهاب

نجح المدافع رشيد بوهنة في تسجيل اسمه هذا الموسم، كأكثر لاعب شارك رفقة المولودية منذ بداية البطولة، حيث شارك في كل المباريات ولم يخرج في أي دقيقة، أين لعب 1350 دقيقة هذا الموسم حتى الآن، والعدد مرشح للارتفاع بما أنه أصبح يعتبر كقطعة أساسية في التشكيلة لا يمكن لكازوني الاستغناء عنها.

رديف المولودية يحققون النقاط الثلاث

حقق أبناء المدرب عمروش الفوز عصر اليوم الفوز أمام مضيفتهم شبيبة الساورة في مباراة الرديفين التي تسبق لقاء الأكابر في اطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وبذلك رفع رفقاء دعاس رصيدهم إلى النقطة 23 ويحتلون المرتبة الخامسة مؤقتا في انتظار استكمال مباريات الجولة غدا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر