Alliance Assurances

شبيبة الساورة × مولودية الجزائر (18سا)

العميد يواجه شبيبة الساورة وعينه على تحقيق أول فوز ببشار

خاص
العميد يواجه شبيبة الساورة وعينه على تحقيق أول فوز ببشار
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية عشية اليوم الجمعة على موعد مع خوض مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وذلك على ارضية ملعب 20 أوت 1955 ببشار بداية من الساعة السادسة مساءً.

وسيسعى أشبال المدرب كازوني للعودة بنتيجة ايجابية ولما لا تحقيق النقاط الثلاث التي ستسمح لهم بتقليص الفارق عن منافسهم الذي يحتل الوصافة، وكذا تحقيق أول انتصار ببشار منذ صعود الشبيبة موسم 2012/2013.

التشكيلة أجرت حصة تدريبية في الصبيحة وسافرت في المساء إلى بشار

هذا وكانت تشكيلة المولودية قد أجرت آخر حصة تدريبية لها صبيحة أمس الخميس بعين البنيان بحضور كل اللاعبين المعنيين بالمباراة، إضافة إلى بن دبكة الذي لن يلعب اللقاء بسبب العقوبة وكذا ابوبكر ديارا اللاعب المالي الذي يخوض تجارب مع المولودية.

وتنقلت بعثة العميد عشية أمس بقيادة كمال قاسي السعيد إلى بشار في رحلة جوية خاصة، حيث انطلقت طائرة الفريق في حدود الساعة الرابعة و45 دقيقة وحطت ببشار بعد ساعتين.

كازوني يواصل ابعاد سوقار وأماشي يعود للقائمة

واصل المدرب برنارد كازوني ابعاد المهاجم محمد سوقار من قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، للقاء الثالث تواليا، حيث لم يعد يعتمد عليه، وفي المقابل لن يكون بن دبكة معنيا بالمباراة هو الآخر بسبب العقوبة بعد تحصله في لقاء الحراش على البطاقة الصفراء الرابعة، كما شهدت القائمة هذه المرة عودة الشاب أماشي بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، بوهنة، ميباراكو، عزي، بولخوة، قراوي، امادا، شريف الوزاني، المؤذن، منصوري، عواج، درارجة، أماشي، بالغ، برناباس، نقاش.

عاشوري لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد عاشوري لإدارة مباراة المولودية ومضيفها شبيبة الساورة، فيما سيكون الثنائي تامن وبن حمود على خطي التماس لمساعدة الحكم الرئيسي.

المباراة لن تنقل على الشاشة الصغيرة

لن تكون مباراة الجمعة معنية بالنقل التلفزي هذا الجمعة، وبالتالي لمن أراد متابعة اللقاء ما عليه سوى متابعة إذاعة بشار الجهوية عبر موقع الإذاعة الجزائرية.

وأشبال عمروش سيلعبون قبل الأكابر

سيكون رديف العميد على موعد مع لعب مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الآمال، في لقاء سينطلق على الساعة الثالثة عصرا، ويسبق مباراة الأكابر، على ملعب 20 أوت، حيث سيسعى من خلاله أشبال المدرب عمروش لتحقيق فوز آخر بعد الانتصار المحقق الثلاثاء الماضي أمام اتحاد الحراش.

شارع المولودية منقسم بين متفائل ومتشائم

انقسم شارع المولودية في استفتاء قمنا به على صفحتنا الخاصة، بين متفائل وهي النسبة الأكبر ومتشائم من تحقيق نتيجة ايجابية في بشار، حيث بلغت نسبة المتفائلين 71%، فيما صوت 29% على خانة خسارة المولودية ضد شبيبة الساورة، مع العلم أن الكل أجمع على صعوبة المأمورية خاصة وأن المنافس لعب 7 مباريات على ملعبه هذا الموسم، حقق خلالها العلامة الكاملة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر