Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر 2 × 0 اتحاد الحراش

العميد يفوز بالداربي الثاني هذا الموسم ويعود لسكة الانتصارات

خاص
العميد يفوز بالداربي الثاني هذا الموسم ويعود لسكة الانتصارات
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور قليل، طقس بارد، أرضية صالحة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: بوخالفة، زرهوني و بن علي. الأهداف: حشود (د64)، بن دبكة (د66) لـ المولودية م.الجزائر: شعال، حشود، قراوي، ميباراكو، بوهنة، شريف الوزاني، أمادا، بن دبكة، نقاش، الموذن، بالغ. المدرب : كازوني إ.الحراش: مقراني، دباري، حرباش، خليلي، مازاري، بن رقية، بن حسين، بلعربي، داود، ملال، بانوح. المدرب : حمادي

فازت عشية اليوم مولودية الجزائر أمام ضيفها اتحاد الحراش بثنائية نظيفة، وذلك في مباراة تدخل في اطار الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، حيث تداول على تسجيل الهدفين كل من حشود وبن دبكة وذلك في الشوط الثاني من اللقاء.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فإن الفريقين دخلا بحذر كبير، حيث أننا لم نشهد من المحاولات الخطيرة إلا القليل منها سواء من جانب المولودية أو من جانب الحراشيين، وانتهت بذلك المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، كان مختلفا عن سابقه، بحيث تفوق كازوني في شوط المدربين، وسجلت المولودية هدفين، الأول بطريقة رائعة من مخالفة مباشرة كانت في الدقيقة 64، وأضاف بن دبكة الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط عن الأول، بعد عمل ثنائي رائع بينه وبين نقاش الذي منحه كرة على طبق، لم يتوانى في تسجيلها، ومنحه الحكم بطاقة صفراء بعدها بعدما احتفل بنزع القميص.

وحاول بعد ذلك رفقاء شعال لاضافة الثالث لكن دون جدوى، وتنتهي المباراة بتفوق العميد وتسجيل الفوز السادس هذا الموسم، والداربي الثاني منذ انطلاق الموسم.

حشود أهدى هدفه لفلسطين                         

أهدى قائد الفريق عبد الرحمان حشود هدفه لفلسطين، حيث أظهر قميصه لكاميرا التلفزيون الجزائري وتفادى نزع القميص بسبب حصوله من قبل على بطاقة صفراء.

هذا وردد أنصار المولودية في فترات متقطعة من اللقاء شعاراتهم المساندة للقضية الفلسطينية.

مباراة الآمال تتأجل

تأجلت مباراة الآمال والتي كانت مبرمجة عصر اليوم ببولوغين بداية من الساعة الثالثة، وهو التوقيت الذي يتزامن وحصة اتحاد العاصمة التي كانت مبرمجة قبل مباراة الغد المنتظرة أمام اتحاد الحراش، وبذلك ستلعب المباراة رسميا يوم الثلاثاء بداية من الساعة الواحدة ظهرا بالدار البيضاء حسب ما نشره التطبيق الرسمي للمولودية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر