Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر × اتحاد الحراش

العميد يستقبل الحراش وعينه على النقاط الثلاث لتأكيد الصحوة

خاص
العميد يستقبل الحراش وعينه على النقاط الثلاث لتأكيد الصحوة
الناشر : mouloudia.org في : 07 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع خوض لقاء الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى على أرضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة إلا ربع، أمام اتحاد الحراش الذي يقبع في المرتبة ما قبل الأخيرة، وبرصيد 9 نقاط فقط.

وبدورهم أشبال المدرب برنارد كازوني سيدخلون هذا اللقاء من أجل الفوز وتحقيق الفوز وتأكيد الصحوة بعد التعادل المحقق في بلعباس، والوصول للنقطة 22.

التشكيلة أنهت تحضيراتها عشية اليوم

أنهت تشكيلة العميد تحضيراتها لداربي الحراش عشية اليوم، في حصة انطلقت على الساعة الخامسة مساءً، وهي التدريبات التي حضرها 18 لاعبا ممن هم معنيون باللقاء، وقد ارتكز العمل اليوم على الجانب التكتيكي، أين حاول كازوني وطاقمه الفني وضع آخر الرتوشات وتصحيح أخطاء المباريات السابقة.

ثلاثة تغييرات في قائمة المعنيين بالمباراة

شهدت قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة الغد ثلاثة تغييرات مقارنة بمباراة اتحاد بلعباس، أين عاد شاوشي بعدما غاب في آخر لقاءين بسبب الاصابة وأخذ مكان الشاب دعاس، فيما عاد عزي أيوب للقائمة مكان شقيقه عماد، وكذا شريف الوزاني الذي استدعي، في حين يغيب بودبودة عن القائمة للاصابة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء كاملة:

شعال، شاوشي، حشود، ميباراكو، بوهنة، بولخوة، قراوي، عزي أيوب، بن دبكة، امادا، شريف الوزاني، منصوري، المؤذن، بالغ، درارجة، عواج، نقاش، برناباس.

بوخالفة لإدارة اللقاء

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الالكتروني، عن حكام مباريات هذه الجولة، أين تم تعيين السيد بوخالفة لإدارة مباراة المولودية والحراش، فيما سيكون الثنائي زرهوني وبن علي حكمي تماس، أما تيزيزوا فسيكون حكما رابعا للمباراة.

المباراة ستكون معنية بالنقل التلفزيوني

قرر التلفزيون الجزائري نقل داربي العاصمة بين المولودية والحراش وذلك على قناتي كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية وكذا القناة الرابعة الناطقة باللغة الانجليزية، وذلك بداية من الساعة السادسة إلا ربع.

مباراة الرديفين ستُلعب ببولوغين

سيخوض آمال المولودية واتحاد الحراش لقاءهم بملعب عمر حمادي ببولوغين عصر الغد بداية من الساعة الثالثة مساء، وذلك لحساب الجولة 14 من بطولة الرديف، التي يحتل فيها أشبال المدرب عمروش المرتبة الثامنة برصيد 16 نقطة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر