Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اتحاد بلعباس 1 × 1 مولودية الجزائر

العميد يكتفي بالتعادل خارج الديار ويضيع فرصة الارتقاء للمركز الثالث

خاص
العميد يكتفي بالتعادل خارج الديار ويضيع فرصة الارتقاء للمركز الثالث
الناشر : mouloudia.org في : 03 / 12 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 24 فبراير 1956 ب سيدي بلعباس، جمهور غفير، طقس مشمس ،أرضية صالحة، تنظيم محكم،التحكيم للثلاثي عوينة بمساعدة كشيدة و بن عيسى. الأهداف: خالي (د65) لـ بلعباس / حشود (د37) لـ م.الجزائر إ.بلعباس: غول، زروقي، لعمارة، خالي، بن عبد الرحمان، لقرع، بلحسيني، تابتي، بونوة، بوقطاية، بوقلمونة المدرب : شريف الوزاني م.الجزائر: شعال، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، أمادا، بن دبكة، المؤذن، درارجة، نقاش، بالغ. المدرب : كازوني

تعادلت عشية أمس السبت مولودية الجزائر أمام مضيفها اتحاد بلعباس بهدف لمثله في مباراة تدخل في اطار الجولة 13 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وبذلك تضيع فرصة الارتقاء للمرتبة الثالثة.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن المولودية دخلت بقوة وشكلت الخطر منذ الدقائق الأولى للقاء من خلال مخالفة نفذها حشود وجدت بن دبكة الذي ارسلها بمقصية جميلة لكن حارس بلعباس تصدى لها.

بعد ذلك، حاول أصحاب الارض تدارك الامر وتحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 8 من عمر المباراة، نفذها بونوة، لكن لم يفلح في تحويلها إلى هدف بعدما ارتطمت بالقائم، عكس حشود الذي نفذ ركلة جزاء تحصل عليها بن دبكة ونجح في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 36، وينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية.

الشوط الثاني، كان مختلفا عن سابقه، حيث دخل أصحاب الأرض وخلقوا صعوبات كبيرة للمولودية التي أضحت تدافع، خاصة مع وجود ميباراكو الذي قدم مباراة في المستوى، لكن مع ذلك سجل رفقاء غول هدف التعادل في الدقيقة 65 من اللقاء، بعد تنفيذ بن عبد الرحمان لركنية دائرية صدها شعال، وتجد خالي الذي وضع الكرة في الشباك وسط دهشة دفاع العميد، وتنتهي بعدها المباراة بالتعادل الايجابي رغم المحاولات من الطرفين.

وبهذه النتيجة رفعت المولودية رصيدها إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد اتحاد بلعباس إلى 17 نقطة في المرتبة 8.

الآمال يتعادلون ايجابيا

وبدورهم تعادلوا امال المولودية بهدف لمثله، في لقاء الرديفين الذي لعب قبل لقاء الاكابر، وبذلك رفع اشبال عمروش رصيدهم إلى النقطة 17 في المركز الثامن.

والطاقم الفني برمج حصة استرجاع هذه الصبيحة

برمج الطاقم الفني للمولودية حصة استرجاع صبيحة اليوم بعين البنيان بداية من الساعة العاشرة والنصف، وهي الحصة التي حضرها اغلب اللاعبين ما عدا بودبودة المصاب، فيما عمل بقية اللاعبين بشكل عادي، إلا نقاش الذي انضم لدمو وعمل رفقة الطاقم الطبي، وكذا قاصدي الذي سجل حضوره بالزي المدني.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر