Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر 0 × 2 اتحاد الجزائر

العميد ينهزم بثنائية ويضيع فرصة الارتقاء للمركز الثالث

خاص
العميد ينهزم بثنائية ويضيع فرصة الارتقاء للمركز الثالث
الناشر : mouloudia.org في : 29 / 11 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، أرضية صالحة، إنارة جيدة، جو معتدل، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بوكواسة، براهيم، بونوة. الأهداف: بن موسى (د57) درفلو (د84) لـ إتحاد العاصمة مولودية الجزائر: شعال، حشود، بدبودة، بوهنة، ميباراكو، أمادا، قراوي، بن دبكة، نقاش، درارجة، برنباس. المدرب: كازوني إتحاد العاصمة: زماموش، عبد اللاوي، بن يحي، شافعي، شريفي، كودري، بن غيث، بن خماسة، بن موسى، يايا، درفلو. المدرب: حمدي

انهزمت عشية أمس مولودية الجزائر أمام ضيفها اتحاد العاصمة في مباراة متأخرة تندرج في اطار الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى، حيث تداول كل من بن موسى في الدقيقة 57 وكذا درفلو 6 دقائق قبل نهاية اللقاء على تسجيل الأهداف.

وبهذه الخسارة، فوت أشبال كازوني على أنفسهم فرصة الإرتقاء إلى المرتبة الثالثة ولو مؤقتا، مع العلم أن وفاق سطيف تنقصه مباراة متأخرة.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فإن الفريقين دخلا بحذر كبير ولم يخلقا فرص كبيرة أو خطيرة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، جاء مختلفا عن سابقه، حيث دخل رفقاء بن موسى بقوة وتمكنوا من احراز الهدف الأول من ركلة جزاء، وواصلوا بعدها خلق الفرص عكس المولودية، وهو ما أثمر عن هدف ثاني جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد سوء تمركز من دفاع المولودية.

كازوني لم يمنح أشباله راحة والفريق يعود للعمل بداية من الخميس

لم يمنح المدرب الفرنسي برنارد كازوني وطاقمه الفني، اللاعبين أي راحة وخاضوا صبيحة اليوم حصة استرجاع بعين البنيان، حيث سيكون من المنتظر أن تستأنف عملها بداية من الغد، على أن ينهوا عملهم يوم الجمعة صباحا وينطلقوا في المساء إلى بلعباس للعب مباراة الجولة 13.

دعاس لأول مرة

شارك حارس المولودية المولود سنة 1999، لأول مرة رفقة الأكابر كحارس ثاني بعد فريد شعال، وذلك بعد تسوية وضعيته الإدارية عشية اللقاء فقط.

أبناء عمروش يتعادلون سلبيا

تعادل آمال المولودية مع اتحاد العاصمة في مباراة الرديفين سلبيا، في لقاء لُعب على أرضية عمر حمادي ببولوغين، وهي المباراة التي شارك فيها كل من عواج، يايسي، بلهوشات وقاصدي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد رفقاء كيريوي إلى النقطة 16 في المرتبة الثامنة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر