Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر × اتحاد العاصمة

العميد يواجه الاتحاد ويسعى لتأكيد الصحوة

خاص
العميد يواجه الاتحاد ويسعى لتأكيد الصحوة
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 11 / 2017
سيكون عميد الأندية الجزائرية على موعد غدا مع لعب مباراة الجولة السادسة في مباراة متأخرة ستلعب على أرضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة إلا ربع.

هذا وستسعى المولودية لتحقيق الفوز لتأكيد الصحوة بعد الفوز المحقق في المباراة السابقة، حين استقبلت دفاع تاجنانت.

التشكيلة تنهي تحضيراتها

أنهت تشكيلة المولودية تحضيراتها عشية اليوم للقاء الداربي المرتقب يوم غد الثلاثاء، وذلك في حصة أجريت بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، والتي عرفت حضور كل اللاعبين المعنيين بالمباراة إضافة إلى عزي الذي عمل بشكل منفرد، فيما سجل كل من دمو، شريف الوزاني وشاوشي حضورهم بالزي المدني حسب ما ورد في التطبيق الرسمي للمولودية.

بولخوة يعود، عواج لن يكون حاضرا ودعاس لأول مرة

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين باللقاء تسجيل اسم بولخوة والذي لم يكن موجودا مع الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، فيما أبعد كازوني عواج لأسباب فنية، أما أمادا فعاد هو الآخر، في حين سيكون دعاس هو الحارس الثاني في الفريق بعدما سويت وضعيته رسميا، حيث سيتواجد في بنك الاحتياط.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة:

شعال، دعاس، عزي عماد، حشود، ميباراكو، بوهنة، بودبودة، بولخوة، قراوي، أمادا، بن دبكة، المؤذن، منصوري، بالغ، درارجة، نقاش، برناباس، سوقار.

بوكواسة حكما للقاء

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد لطفي بوكواسة كحكم رئيسي للداربي، فيما سيكون كل من براهيم وبونوة حكمان مساعدان، في حين سيكون بوسليماني حكما رابعا.

اللقاء سينقل على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية واتحاد العاصمة وذلك على قناة الجزائرية الثالثة بداية من الخامسة و45 دقيقة، وبذلك فإنه من لم يتسنى له الدخول للملعب، سيتمكن من مشاهدة اللقاء من التلفاز.

عملية بيع التذاكر ستتواصل غدا

أكد مدير ملعب خمسة جويلية الأولمبي السيد حاج علي للتطبيق الرسمي للمولودية، أن عملية بيع التذاكر ستتواصل غدا منذ الساعات الأولى للصباح، بما أنه تم بيع 25 ألف تذكرة فقط بين الأمس واليوم من أصل 60 ألف تذكرة طُرحت للبيع، مع العلم أن سعر التذكرة حدد بـ 500 دج.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر