Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر 2 × 1 دفاع تاجنانت

العميد يحقق النقاط الثلاث ويصعد للمرتبة الرابعة

خاص
العميد يحقق النقاط الثلاث ويصعد للمرتبة الرابعة
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 11 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب عمر حمادي ب بولوغين، جمهور غفير، طقس بارد، أرضية صالحة، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي بن براهم بمساعدة قوراري و بوفاسة الأهداف: حشود (د11) بدبودة (د64) لـ م.الجزائر / كوجو (د49) لتاجنانت م.الجزائر: شعال، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، قراوي، بن دبكة، الموذن، برناباس، درارجة، بالغ. المدرب :كازوني. د.تاجنانت: ليتيم، مداحي، ترباح، قيطون، حقاص، حمرة، بلمختار، دمان، كوجو،حداد،عابل. المدرب: بلعطوي.

فاز عشية اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام ضيفه دفاع تاجنانت في مباراة تدخل في إطار الجولة 12 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وبهذا الفوز ارتقت المولودية للمرتبة الرابعة في الدوري برصيد 18 نقطة.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن المولودية دخلت بقوة اللقاء من خلال خلق عدة محاولات وهو ما أثمر عن ركلة جزاء تحصل عليها حشود في الدقيقة 10 نفذها نفس اللاعب بنجاح.

بعدها حاولت المولودية إضافة الثاني، فيما حاول أبناء بلعطوي تسجيل التعادل، لكن هو ما لم يكن وينتهي الشوط الأول بتقدم رفقاء شعال بهدف نظيف.

الشوط الثاني كان مخالفا، أين دخل الزوار بقوة وسجلوا هدف التعادل عن طريق النيجيري كوجو بعد أربع دقائق عن بداية المرحلة الثانية بعد تمريرة حاسمة من حداد، لكن أشبال كازوني أضافوا الثاني في الدقيقة 64 عن طريق بودبودة بعد دربكة وسط دفاع الخصم، أين وجدت الكرة ابراهيم الذي وضعها في الشباك.

بعدها لم يكن أي جديد في النتيجة إلى غاية إعلان بن براهم عن نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين لهدف.

كازوني يتفوق على بلعطوي للمرة الثانية هذا الموسم

تفوق مدرب المولودية التقني الفرنسي برنارد كازوني هذا الموسم على المدرب بلعطوي للمرة الثانية هذا الموسم، وذلك بعدما كان بلعطوي مدربا لاتحاد بسكرة، حين فازت المولودية خارج الديار بهدف نظيف، وكذا ضد دفاع تاجنانت اليوم.

أشبال عمروش يحققون الفوز الثاني هذا الموسم                                

حقق آمال المولودية فوزا هو الثاني لهم هذا الموسم في مباراة الرديفين بين العميد ودفاع تاجنانت وذلك بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة رفع رفقاء كيريوي رصيدهم إلى 15 نقطة في المرتبة التاسعة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر