مولودية الجزائر × شبيبة القبائل

العميد يستقبل شبيبة القبائل في كلاسيكو الجزائر ويسعى لتحقيق اول فوز داخل الديار

خاص
العميد يستقبل شبيبة القبائل في كلاسيكو الجزائر ويسعى لتحقيق اول فوز داخل الديار
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 10 / 2017 الكاتب : مهدي محمد خير الدين التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع خوض مباراة ضد شبيبة القبائل في كلاسيكو الجزائر كما يحلو للعارفين بالكرة الجزائرية تسميته في مباراة تندرج في اطار الجولة الثامنة من عمر الرابطة المحترفة الأولى. وسيسعى اشبال كازوني لاثبات الذات وتحقيق نتيجة ايجابية تسمح له بتسجيل اول فوز داخل الديار هذا الموسم في البطولة وابقاء النقاط الثلاث في العاصمة.

مولودية الجزائر × شبيبة القبائل

العميد يستقبل شبيبة القبائل في كلاسيكو الجزائر ويسعى لتحقيق اول فوز داخل الديار

سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع خوض مباراة ضد شبيبة القبائل في كلاسيكو الجزائر كما يحلو للعارفين بالكرة الجزائرية تسميته في مباراة تندرج في اطار الجولة الثامنة من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

وسيسعى اشبال كازوني لاثبات الذات وتحقيق نتيجة ايجابية تسمح له بتسجيل اول فوز داخل الديار هذا الموسم في البطولة وابقاء النقاط الثلاث في العاصمة.

التشكيلة انهت تحضيراتها وعزي خامس المصابين

انهت التشكيلة العاصمية تحضيراتها امسية اليوم في حصة انطلقت بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا بعين البنيان.

هذه الحصة عرفت اجتماع قاسي السعيد مع اللاعبين قبل بداية الحصة وطالبهم بالفوز غدا قبل ان ينطلق كازوني وطاقمه الفني في العمل رفقة التشكيلة.

من جهة اخرى حضر عزي بالزي المدني وهو الذي انضم الى قائمة المصابين رفقة كل من سوقار، شاوشي، بولخوة ودمو.

كازوني يواصل ابعاد عواج وميباراكو يعود

واصل الطاقم الفني وعلى رأسهم كازوني ابعاد مهاجم المولودية سيد احمد عواج عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، خاصة وأن التقني الفرنسي قرر انزال اللاعب إلى الفريق الرديف لاسباب انضباطية تعود لما بعد مباراة المولودية والحمراوة الثلاثاء الماضي.

فيما سيعود المدافع زيدان ميباراكو للمنافسة رسميا كأساسي خلال مباراة شبيبة القبائل وذلك بعد تأكد غياب ايوب عزي بسبب الاصابة، حيث سيسعى لاعب الموب سابقا لاثبات احقيته في المكانة الاساسية، خاصة وأنه ابعد عن القائمة لمباريات عديدة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر