مولودية وهران × مولودية الجزائر

المولودية تتنقل إلى وهران وتسعى للعودة بنتيجة ايجابية

خاص
المولودية تتنقل إلى وهران وتسعى للعودة بنتيجة ايجابية
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 10 / 2017 الكاتب : mouloudia.org التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الاندية الجزائرية غدا على موعد مع مباراة تلعب في اطار الجولة السابعة من عمر الرابطة المحترفة الأولى، حين يواجه نادي مولودية وهران وذلك على ارضية هذا الاخير بملعب احمد زبانة بالباهية وهران. هذه المباراة ستكون جد مهمة

مولودية وهران × مولودية الجزائر

المولودية تتنقل إلى وهران وتسعى للعودة بنتيجة ايجابية

 

سيكون عميد الاندية الجزائرية غدا على موعد مع مباراة تلعب في اطار الجولة السابعة من عمر الرابطة المحترفة الأولى، حين يواجه نادي مولودية وهران وذلك على ارضية هذا الاخير بملعب احمد زبانة بالباهية وهران. هذه المباراة ستكون جد مهمة لكازوني وأشباله، حيث سيسعون للعودة بالنقاط الثلاث من وهران على أمل الانطلاق من جديد وبعث الروح داخل الفريق والعمل لتحقيق الأهداف المسطرة في بداية الموسم.يذكر أن المباراة ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 

التشكيلة تنقلت هذه الصبيحة إلى وهران

انتقلت تشكيلة المولودية صبيحة اليوم إلى وهران في رحلة برية على متن الحافلة انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف صباحا. حيث انتقل كل اللاعبين المعنيين بالمباراة، في حين لن يكون 7 لاعبين معنيين بالمباراة لأسباب مختلفة

 

وتدربوا في الامسية

 لقد خاضت التشكيلة مساء اليوم بوهران آخر حصة قبل مباراة الغد التي ستكون مهمة للفريق. يذكر أن الطاقم الفني قد وضع آخر الرتوشات على التشكيلة والتي تدرب فيها جميع المعنيين باللقاء.

 

عواج وقاصدي خارج القائمة

 

اعلن الطاقم الفني وعلى رأسهم كازوني بعد نهاية آخر حصة بالعاصمة على قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة والتي لم تحمل اسم كل من عواج وقاصدي لخيارات فنية. في المقابل لن يكون كل من شاوشي، بولخوة، دمو وسوقار حاضرين في الملعب بداعي  الاصابة. أما برناباس فلن يكون معنيا بالمباراة بسبب عدم تدربه لفترة طويلة مع المجموعة أين كان متواجدا بنيجيريا لاتمام بعض الامور المتعلقة بإقامته بالجزائر.

 

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة: شعال، يايسي، حشود، عزي، ميباراكو، بوهنة، بدبودة، قراوي، امادا، شريف الوزاني، بن دبكة، درارجة، بالغ، بلهوشات، نقاش، اماشي، منصوري والمؤذن.

 

القائمة عرفت عودة ميباراكو، استدعاء بلهوشات وشعال ستمنح له الفرصة

 

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة عودة المدافع زيدان ميباراكو إلى الفريق الأول بعد غياب طويل لم يكن يستدعى للمباريات الرسمية للمولودية، أين جاءت عودته بعد اصابة دمو والذي يحتمل أن يلعب مكانه غدا الثلاثاء. ومن جهة أخرى قرر الطاقم الفني استدعاء الشاب طارق بلهوشات للمباراة لأول مرة بعد ترقيته يوم الخميس المنصرم. يذكر أن شعال سيكون أساسيا خلال مباراة الغد بعد اصابة شاوشي، فيما سيكون يايسي حارسا ثانيا لتعذر التحاق دعاس بالاكابر مؤقتا.

 

زواوي حكما للقاء

 

عينت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم زواوي حكما لمباراة الحمراوة والمولودية غدا الثلاثاء. فيما سيكون كل من عوينة وبويمة مساعدين لزواوي، أما نادر فسيكون حكما رابعا للمباراة.

 

المباراة ستنقل على الشاشة الصغيرة

 

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية ومضيفها الحمراوة على الشاشة الصغيرة وذلك على قناتي الارضية والقناة الرابعة الناطقة بالامازيغية. يذكر أن المباراة ستنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 

2000 تذكرة لأنصار المولودية

 

انتهى الاجتماع التقني الخاص بمباراة المولودية ومولودية وهران بالاتفاق على منح انصار العميد المتنقلين لوهران 2000 تذكرة تحسبا لهذا اللقاء.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر