مولودية الجزائر (الجزائر) × النادي الافريقي (تونس)

المولودية تنهي تحضيراتها للقمة المغاربية والأنصار عازمون

خاص
المولودية تنهي تحضيراتها للقمة المغاربية والأنصار عازمون
الناشر : mouloudia.org في : 16 / 09 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع خوض مباراة قوية ضد النادي الافريقي التونسي وذلك في مباراة تدخل في اطار الدور الربع النهائي من منافسة كأس الكاف، حيث يسعى أشبال كازوني للفوز خلال المباراة من أجل ضمان نصف التأشيرة للعبور للدور النصف النهائي من المنافسة القارية.

هذا وكان رفقاء شاوشي قد أنهوا عشية اليوم تحضيراتهم لهذه القمة العربية التي تعتبر بوابة العبور للدور القادم الذي سيقربهم من اضافة نجمة افريقية ثانية بعد تلك التي تحققت في سبعينيات القرن الماضي.

الهادي ولد علي يزور الفريق ويحفزهم على الفوز           

قام وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي بزيارة الى تدريبات الفريق التي اقيمت بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان.

زيارة الوزير هذه جاءت من أجل تشجيع أشبال كازوني لتحقيق نتيجة ايجابية وتشريف الجزائر حسبه.

كازوني قام بآخر الرتوشات ويتجه لابعاد حشود

قام المدرب الفرنسي برنارد كازوني خلال حصة اليوم بوضع آخر اللمسات على تشكيلته التي ستلعب لقاء الغد.

هذا ويتوقع أن يقوم كازوني بعدة تغييرات على مستوى التشكيلة التي ستلعب المباراة ويتجه لاعادة كل من عزي ودمو اللذان لم يلعبا خلال المباراة السابقة ويزيح الثنائي حشود الذي سيبقى في دكة البدلاء وكذا ميباراكو الغير معني بالمباراة بعد الخطأ الفادح الذي قام به أمام شباب بلوزداد.

كمية التذاكر التي بيعت قليلة والانصار مطالبون بمساندة الفريق

انطلقت صبيحة الجمعة عملية بيع التذاكر بأكشاك ملعب خمسة جويلية الأولمبي وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا.

عملية البيع لم تعرف اقبالا كبيرا مقارنة بالكمية التي وضعت تحت تصرف الأنصار والمقدرة بـ 40 الف تذكرة.

وبالتالي، فإن الأنصار يملكون فرصة لتدارك الوضع صبيحة السبت لاقتناء تذاكر ومساندة التشكيلة لتحقيق حلم النجمة الافريقية الثانية.

الفريقين يعقدان اجتماعا تقنيا                                    

عقدا امسية اليوم اجتماعا تقنيا بين ممثلي الناديين، وتم الاتفاق على بعض التفاصيل لعل ابرزها فتح الابواب بداية من الساعة الخامسة وهي فرصة للتنقل بقوة لملعب خمسة جويلية.

هذا وستلعب المولودية بالقميص الأبيض خلال مباراة الغد وهو القميص الرئيسي الذي يلعب به العميد على ارضه وامام جماهيره.

أنصار المولودية يدخلون مجانا خلال مباراة الاياب

سيكون انصار مولودية الجزائر محظوظون خلال مباراة الاياب بين فريقهم والنادي الافريقي بتونس حيث سيدخلون اللقاء مجانا حسب ما اتفقت عليه ادارة الناديين.

هذا القرار جاء لتسهيل مهمة ضيوف الفريقين، حيث سيدخل انصار النادي التونسي غدا مجانا وسيكونون مطالبين بإظهار جواز سفرهم فقط وهو ما سيكون عليه بتونس خلال لقاء الاياب.

كازوني مطالب بإيجاد الحلول وسد الثغرات

سيكون التقني الفرنسي برنارد كازوني مطالبا خلال هذا اللقاء بإيجاد الحلول اللازمة لتسجيل فوز ثان هذا الموسم بعدما فاز الفريق خلال مباراة واحدة كانت ضد اتحاد بسكرة.

مهمة الطاقم الفني ستكون صعبة، خاصة وأنهم مطالبون بسد الثغرات التي كانت موجودة في اللقاءات السابقة وعدم منح الفرصة للخصم وكذا ايجاد الحل في وسط الميدان من أجل تشكيل الهجمات التي اصبحت العائق الأكبر للفريق خاصة حين يلعب الخصم بكتلة متقدمة.

واللاعبون مجبرون بالقتال على ارضية الميدان

ومن جهة أخرى سيكون على اللاعبين اثبات احقيتهم في اللعب في المولودية وتحقيق نتيجة ايجابية وتمثيل النادي احسن تمثيل، حيث سيكون عليهم اللعب من اجل الفوز والقتال على ارضية الميدان، وهو الحل الأساسي للتشكيلة من أجل الدخول بروح جماعية قتالية داخل ارضية الميدان.

فيما سيكونون مجبرين على قلب ضغط الجماهير الى ضغط ايجابي يمنح لهم افضلية أمام الخصم الذي يعرف جيدا خبايا الكرة الافريقية.

كازوني: "سنحاول الفوز على ارضية خمسة جويلية الصعبة وعلى اللاعبين تطبيق ما اطلبه منهم"

اكد كازوني في ندوة صحفية عقدها امسية اليوم بقاعة الندوات التابعة لملعب خمسة جويلية الأولمبي، أين اكد من خلالها صعوبة التحضير في وقت قصير بعد لعب مباراة شباب بلوزداد لكنهم سيكونون مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية خلال اللقاء.

ومن جهة اخرى عرج التقني الفرنسي الى صعوبة اللعب على ارضية مثل ارضية خمسة جويلية لكنه قال أنهم سيقاتلون على الارضية خاصة وأن الامر يتعلق بمباراة كبيرة بحجم منافسة افريقية ولقاء سيلعب لاول مرة هذا الموسم أمام أنصار العميد.

واختتم كازوني بتمنيه أن يطبق اللاعبين النهج التكتيكي الذي يطلبه منهم وكذا تطبيق تعليماته.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر