اتحاد بسكرة 0 × 1 مولودية الجزائر

العميد يحقق الأهم ونقاش يفتح العداد

خاص
العميد يحقق الأهم ونقاش يفتح العداد
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 08 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 18 فيفري بسكرة، جمهور غفير، طقس مشمس، أرضية غير صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي سعيدي، سراج وهادي سعيد. الأهداف: نقاش (25') لـصالح المولودية البطاقات: عواج (15') – شاوشي (90') للمولودية / لعباني (45') لإتحاد بسكرة. اتحاد بسكرة: سيدريك، حميدي، بن شيخ، بوفليغة، ملولي (ق)، لعباني، اميري، شاوتي، برباش، سي عبد الله، راشدي. المدرب: عمر بلعطوي. مولودية الجزائر: شاوشي (ق)، عزي، بولخوة، دمو، بوهنة، شريف الوزاني، قراوي، منصوري (المؤذن 45')، سوقار (اماشي 90')، نقاش، عواج (امادا 66'). المدرب: برنارد كازوني.

فاز أمسية اليوم الجمعة عميد الأندية الجزائرية أمام مضيفه اتحاد بسكرة في مباراة تدخل في اطار الجولة الافتتاحية من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

فوز المولودية كان بهدف وحيد سجله هشام نقاش في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وبذلك يكون العميد قد حقق أفضل انطلاقة ممكنة قبل العودة للمنافسة الافريقية بعد أيام قليلة من الجولة الثانية التي ستلعب ضد وفاق سطيف.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الفريقين دخلا بحذر شديد مع افضلية طفيفة لأصحاب الأرض الذين حاولوا خلق الفرص، لكن رباعي الدفاع المتمثل في عزي، بوهنة، دمو وبولخوة كانوا في الموعد.

هذا الأخير أنقذ الفريق من تمريرة كانت في العمق نحو ملولي لكنه أبعدها وكانت أولى المحاولات من الجانبين.

بعدها تحصل أصحاب الأرض على مخالفة نفذها لعباني، لكن شاوشي انقذ مرماه وكان في المكان المناسب.

بعد ذلك بعشر دقائق قراوي ناحية نقاش الذي ضيع وجها لوجه قبل أن يعيدها المدافع إلى عواج الذي وزع الكرة ناحية نقاش الذي وضعها في الشباك برأسية وذلك في الدقيقة 25 من المباراة.

بعد الهدف حاول اشبال كازوني المحافظة على النتيجة، عكس المنافس الذي حاول تعديل الكفة إلى غاية نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني لم يكن مختلفا عن نهاية المرحلة الأولى، أين دخل أشبال بلعطوي بنية التعديل، لكن رفقاء البديل المؤذن حاولوا تسيير اللقاء بشكل جيد وهو ما نجحوا فيه إلى غاية اعلان الحكم سعيدي عن نهاية اللقاء بفوز العميد بهدف وحيد.

بعض الأنصار انطلقت مشاكلهم والفريق المحلي لم يسكت

ككل موسم وككل المباريات، ورغم أن المولودية كانت فائزة خلال اللقاء، إلا أن بعض الأنصار قد انطلقوا بمشاكلهم التي لا تخدم أبدا الفريق ولا تخدم الأنصار العقلاء الذين يتنقلون لمشاهدة الفريق بنية مساندة محبوبة الزوالية.

لكن ما حدث اليوم، وخلال اقتحام بعض الانصار لأرضية الميدان رغم أن الفريق كان فائزا جعل أصحاب الضيافة يشنون هجومات ضد انصار المولودية وتسجيل بعض الاصابات وسط انصار المولودية.

وبهذا علينا أن نحذر كل الأنصار من تكرار هذه التصرفات التي لا تخدم أبدا المولودية ولا أنصارها الذين وجدوا انفسهم محاصرين اليوم دون وجود رجال الأمن على ارضية الميدان.

نقاش يفتتح عداده التهديفي والفريق حقق بداية موفقة

بصم مهاجم الفريق هشام نقاش على أفضل بداية ممكنة مع المولودية، حين سجل أول هدف له في البطولة وأول هدف للفريق هذا الموسم.

وبهذا الهدف يكون الفريق قد حقق افضل بداية ممكنة بتحقيق أول ثلاث نقاط في انتظار مباراة وفاق سطيف التي ستلعب في الخامس من شهر سبتمبر.

كازوني اعتمد على القدامى واستنجد بالجدد

اعتمد التقني الفرنسي برنارد كازوني خلال مباراة اليوم على اللاعبين القدامى والأكثر جاهزية مع اشراك بولخوة الذي لعب على الجهة اليسرى.

من جهة أخرى غياب حشود لم يكن مؤثرا بما أن عزي قد شغل منصبه بعدما وجدنا الحل على الجهة اليسرى.

كما استنجد الطاقم الفني بالوافدين الجدد في صورة المؤذن الذي دخل مكان منصوري الذي لم يؤدي ما كان مطلوبا منه، أما امادا فقد اقحمه المدرب مكان عواج.

هذا وقد ظهرت تغييرات المدرب جيدا وهو ما ارتاح له الأنصار الذين يتمنون تفادي الموسم السابق وتسجيل نتائج ايجابية.

الآمال تعادلوا بهدف لمثله

تعادل اشبال المدرب عمروش امام امال نادي اتحاد بسكرة بهدف لمثله سجله كسيلة قاصدي.

وبهذا التعادل يكون رفقاء كيريوي قد سجلوا اول نقطة في البطولة.

لوكاس الكاراز يوجه الدعوة لبدبودة واللاعب سيضيع مباراة الوفاق

وجه الناخب الوطني لوكاس الكاراز الدعوة لمدافع الفريق ابراهيم بدبودة من اجل مبارتي زامبيا اللتان تدخلان في اطار تصفيات كأس العالم 2018.

المنتخب الوطني سيلعب مباراته الأولى بزامبيا في الثاني من سبتمبر والثانية ستكون في الخامس من ذات الشهر.

وبذلك سيضيع اللاعب مباراة الجولة الثانية أمام وفاق سطيف وقد يضيع أيضا مباراة الفريق أمام النادي الافريقي التونسي.

للتذكير، فإن بدبودة لم يشارك خلال مباراة اتحاد بسكرة بسبب طلبه للاعفاء من المباراة بسبب الارهاق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر