Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

التشكيلة تعود للعمل بعد نهاية التربص وعودة الخماسي الغائب عن التربص

الحصة كانت مخصصة للعمل التكتيكي

خاص
الحصة كانت مخصصة للعمل التكتيكي
الناشر : mouloudia.org في : 22 / 08 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عادت امسية اليوم تشكيلة المولودية إلى العمل بعدما عاد الفريق أمس من تربص فرنسا الذي دام لأكثر من 12 يوم تخللته مبارتين وديتين أمام كل من كوت شود والجمعية الرياضية للجزائريين.

عادت امسية اليوم تشكيلة المولودية إلى العمل بعدما عاد الفريق أمس من تربص فرنسا الذي دام لأكثر من 12 يوم تخللته مبارتين وديتين أمام كل من كوت شود والجمعية الرياضية للجزائريين.

عودة الفريق كانت مساء اليوم بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، حيث دخل الفريق مرحلة الجد قبل أقل من أسبوع عن مباراة الجولة الأولى والتي ستلعب خارج الديار، حين سيتنقل الفريق إلى بسكرة لمواجهة الاتحاد المحلي.

عودة رباعي المنتخب وبرناباس

شهدت حصة الاستئناف اليوم عودة الرباعي الغائب عن التربص بسبب مشاركته مع المنتخب ويتعلق الأمر بكل من شعال، بدبودة، شريف الوزاني وكذا بن دبكة وكذا برناباس الذي غاب عن تربص فرنسا بسبب عدم منحه تأشيرة وهو الذي كان يواصل عمله مع فريق الآمال.

يذكر أن رباعي المنتخب قد عملوا مع الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة لوكاس الكاراز ويتواجدون في فورما جيدة، خاصة وأن الثلاثي بدبودة، شريف الوزاني وبن دبكة قد لعبوا المباراة الثانية للجزائر أمام ليبيا والتي تدخل في إطار التصفيات النهائية للـ "شان" وكان بن دبكة قد سجل هدف الجزائر الوحيد بعد تسديدة من بدوبودة فيما كان شريف الوزاني قد أدى مباراة جيدة.

الحصة كانت مخصصة للعمل التكتيكي

خصص الطاقم الفني حصة اليوم بقيادة صايفي بعد غياب كازوني الذي سيلتحق لاحقا بالعمل التكتيكي خاصة وأن موعد مباراة بسكرة قد اقترب.

أين قسم المدرب المساعد التشكيلة إلى ثلاث فرق، حيث يلعب فريقين ويكون لاعبو الفريق الثالث على الأطراف يساعدون الفريقين على تكوين الهجمات.

هذا كان صايفي قد سجل مقصية جميلة خلال المباراة التطبيقية الأولى، ومن جهة أخرى عمل طارق نويوة مدرب الحراس مع الثلاثي شاوشي، شعال ودعاس.

الطاقم الفني راض عن التشكيلة

أكد أعضاء الطاقم الفني الجديد للعميد بعد نهاية التربص الذي اقيم بفرنسا عن رضاهم عن التشكيلة وعن العمل الذي اُنجز خلال 12 يوما من العمل الجاد، خاصة الانضباط الذي ابداه اللاعبون خلال هذا التربص وكذا تجاوبهم وطريقة العمل الجديدة التي جاء بها المدرب الفرنسي الجديد برنارد كازوني.

ومن جهة أخرى أكد رفيق صايفي المدرب المساعد الأول أنه يأمل أن يكون اللاعبون جاهزون قبل مباراة بسكرة التي ستلعب هذا الجمعة، أين اعترف أنه من غير المعقول أن يكون الجميع جاهز بنسبة مئة بالمائة خاصة وأن طريقة تجاوب اللاعبين والعمل المقدم لهم تكون مختلفة.

يذكر أن حكيم مالك هو المساعد الثاني لكازوني وسبق أن درب مولودية العلمة في الجزائر خلال موسم 2010/2011.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر