التشكيلة تعود لمحلقة خمسة جويلية والأنصار سجلوا حضورهم بقوة

صايفي برمج مباراة تطبيقية ورفقاء برناباس يفوزون

خاص
صايفي برمج مباراة تطبيقية ورفقاء برناباس يفوزون
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 08 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
واصلت تشكيلة العميد تحضيراتها للموسم الجديد، وهذه المرة بملحقة ملعب خمسة جويلية الأولمبي بحجوط، أين انطلقت الحصة على الساعة الخامسة والنصف مساءً.

واصلت تشكيلة العميد تحضيراتها للموسم الجديد، وهذه المرة بملحقة ملعب خمسة جويلية الأولمبي بحجوط، أين انطلقت الحصة على الساعة الخامسة والنصف مساءً.

هذه الحصة عرفت حضور كل اللاعبين المعنيين بالتدريبات مع الاكابر مع تواصل غياب المعنيين بتربص المنتخب المحلي منذ فترة.

صايفي برمج مباراة تطبيقية ورفقاء برناباس يفوزون

برمج رفيق صايفي كالعادة مع نهاية الحصة مباراة تطبيقية بين اشباله أين قسم الفريق إلى مجموعتين وانتهت بفوز رفقاء برناباس بثلاثية مقابل هدفين رغم أنهم كانوا منهزمين في النتيجة بهدفين نظيفين سجلهما كل من سوقار ودرارجة ليعود بعدها كل من منصوري، عواج وبرناباس ويسجلوا الفوز.

الفريق الأول: يايسي (دخول شاوشي الشوط الثاني)، دمو، عزي، درارجة، المؤذن، قاصدي، سوقار، برامكي، اماشي، نقاش.

الفريق الثاني: دعاس، حشود، بوهنة، ميباراكو، بولخوة، كيريوي، برناباس، بالغ، شاوشي (دخول يايسي في الشوط الثاني كمهاجم)، منصوري، عواج.

هذا وعرفت المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين، حيث أن شاوشي كان قد ضيع هدفا بعدما رفع الكرة لكنها ارتطمت بالقائم.

لابان سجل حضوره وشرع في عمله

سجل المحضر البدني ادريس لابان حضوره خلال الحصة التي اجريت مساء اليوم، اين انطلق في العمل البدني مع بداية الحصة وعمل مع التشكيلة مع نهايتها.

يذكر أن لابان سيكون حاضرا مع الفريق خلال التربص الذي سيقام بفرنسا والذي سبق وأكد أن عقده يمتد مع الفريق لشهر واحد فقط بسبب ارتباطات عديدة اهمها حياته العملية.

المولودية تطلق التطبيق الرسمي للفريق

في ندوة صحفية عُقدت صبيحة اليوم بفندق لالة دوجة بحيدرة، حضرتها مختلف الوسائل الاعلامية ونشطها كل من حشود، قاصدي، لعاج، قاسي السعيد، صايفي وقسوم سهيل (المسؤول الأول عن التطبيق الرسمي للمولودية)، أعلنت رسميا ادارة المولودية عن اطلاق تطبيق رسمي يهتم بكل صغيرة وكبيرة داخل بيت المولودية.

من جهة اخرى استحسن انصار المولودية هذه الخطوة، وأكدوا أنها خطوة ايجابية من شأنها أن تقلل من الشائعات وكل ما هو رسمي سيكون في التطبيق الذي يمكن تحميله من "بلاي ستور" أو "آب ستور".

فاسكيز يضيع رحلته وسيلتحق في وقت لاحق                       

ضيع المدرب الجديد للمولودية فاسكيز رحلته التي برمجة ظهيرة اليوم، حيث كان من المنتظر أن يصل في حدود الثانية زولا، لكنه ضيع رحلته.

فاسكيز الذي اختير رسميا ليكون مدربا للفريق من بين أكثر من 100 سيرة ذاتية كانت موجودة بين ادارة الفريق لدراستها مثلما أكد قاسي السعيد، سيلتحق في وقت لاحق بالفريق.

التشكيلة ستعود غدا لعين البنيان بحصتين في اليوم

ستعود تشكيلة المولودية بداية من الغد إلى المدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان من أجل مواصلة التحضيرات بعد حصة وحيدة كانت اليوم اين التقى اللاعبين بالانصار.

هذا وسيخوض رفقاء حشود غدا حصتين في اليوم صباحا ومساءً.

التشكيلة ستنطلق يوم الاثنين إلى فرنسا

ستنطلق تشكيلة المولودية يوم الاثنين القادم إلى فرنسا من أجل الدخول في تربص قبل بداية البطولة.

تأخر انطلاق التربص الذي كان مبرمجا غدا الجمعة، كان بسبب تأخر من الفيزا للبعض إلى غاية الأحد وبذلك سترحل التشكيلة يوم الاثنين القادم إلى فرنسا من أجل تربص سيدوم لخمسة عشر يوما.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر