Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الإدارة تختار فاسكيز لقيادة الفريق ولبان يباشر مهامه غدا

المدرب الاسباني يتكلم اللغة الفرنسية ولن يكون هناك مشكل في التواصل

خاص
المدرب الاسباني يتكلم اللغة الفرنسية ولن يكون هناك مشكل في التواصل
الناشر : mouloudia.org في : 02 / 08 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
اختارت ادارة قاسي السعيد رسميا المدرب الاسباني فرناندو فاسكيز بينا صاحب الـ 62 عاما من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد الذي سينطلق اواخر شهر اوت.

اختارت ادارة قاسي السعيد رسميا المدرب الاسباني فرناندو فاسكيز بينا صاحب الـ 62 عاما من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد الذي سينطلق اواخر شهر اوت.

هذا وجاء اختيار فاسكيز بعدما كانت عدة اسماء موجودة في مفكرة ادارة العميد التي وقع اختيارها اخيرا على التقني الاسباني.

يذكر أن فرناندو سيحل غدا على الساعة الثانية زوالا بالجزائر، أين سيكون من المنتظر أن يباشر مهمته خلال الحصة المسائية التي ستقام بملحق ملعب خمسة جويلية الأولمبي بحجوط بداية من الخامسة والنصف مساءً.

المدرب الإسباني درّب عدة أندية من الدرجة الأولى الاسبانية

يملك المدرب الجديد للمولودية سجلا لابأس به في مسيرته كمدرب خاصة وأنه لم يلعب الكرة من قبل واهتم بالدراسات الاكاديمية الأدبية.

مسيرته كمدرب انطلقت سنة 1991، أين درب نادي راسينغ فيرول ونجح معه في الصعود إلى  الدرجة الثانية.

بعد ذلك درب نادي سوسيداد ديبورتيفو كومبوسيتلا في الدرجة الأولى الاسبانية حتى مارس 1998 أين اقيل.

بعدها درب نادي ريال مايوركا، حيث أنهى الموسم في المرتبة العاشرة، كما اشرف على العارضة الفنية لعدة فرق اخرى اسبانية مثل بيتيس (الدرجة الثانية)، لاس بالماس، رايو فايكانو، فايودوليد، سيلتا فيغو، ديبورتيفو لاكورونيا، وآخرهم ريال مايوركا في جانفي 2016 إلى غاية ديسمبر أين انقذ الفريق من السقوط آنذاك.

المدرب الاسباني يتكلم اللغة الفرنسية ولن يكون هناك مشكل في التواصل

ذكرت بعض المصادر القريبة من الفريق أن المدرب الجديد للعميد يتقن اللغة الفرنسية وهو ما يؤكد أنه لن يكون هنالك مشكل في التواصل بينه وبين اللاعبين أو الطاقم الفني والطبي وكذا الادارة.

هذا وسيكون فاسكيز حاضرا خلال تربص الفريق الذي سيقام بفرنسا بداية من الرابع من اوت.

التشكيلة واصلت تحضيراتها مساء اليوم                    

واصلت تشكيلة المولودية تحضيراتها امسية اليوم في حصة انطلقت على الساعة السادسة والنصف تحت قيادة رفيق صايفي وهي الحصة التي عرفت حضور اغلب اللاعبين ما عدا الدوليين الذين يتواجدون مع المنتخب المحلي ويتعلق الامر بكل من شعال، شريف الوزاني، بن دبكة وبدبودة.

من جهة اخرى واصل الوافد الجديد امادا التدرب منفردا على اطراف الملعب، فيما قررت الادارة تنزيل كل من قراوي وقورمي إلى الفريق الرديف بعد رفضهما تخفيض اجرتهما ويلتحقان بذلك بكل من قاسم، مقداد وصديقي.

ادريس لابان كان حاضرا وسيشرع غدا في عمله

سجل ادريس لابان المحضر البدني الجديد حضوره في حصة اليوم، أين تم تقديمه للاعبين قبل بداية الحصة من طرف قاسي السعيد.

هذا وسيشرع لابان في عمله بداية من الغد، مع العلم أنه يملك في عقده شهرا واحدا مع العمل من الفريق أين سيتواجد من الوفد بفرنسا خلال التربص.

حصة الغد ستكون بالحجوط

قررت ادارة العميد نقل حصة الغد إلى ملحق خمسة جويلية الأولمبي (الحجوط) بعدما غابت عنه في وقت سابق.

هذا وستنطلق حصة الغد بداية من الخامسة والنصف مساءً، وستعرف حضور المدرب الجديد وانطلاق العمل بالنسبة للمحضر البدني الجديد.

تربص فرنسا سيكون مهما وعلى الجميع العمل

سيدخل أشبال فاسكيز بداية من الجمعة 4 اوت في تربص مغلق بفرنسا بالقرب من جبال الالب، حيث أنه سيكون على الجميع العمل خاصة وأن التحديات التي تنتظر الفريق في الفترة القادمة ستكون كبيرة.

هذا وينتظر أن يكون التربص في 51 يوما كاملا سيكون زملاء الوافد الجديد المؤذن مطالبون بالعمل بكل جدية لتشريف عقدهم مع عميد الأندية الجزائرية.

من جهة أخرى ينتظر فاسكيز، صايفي، نويوة وبالبقية عمل كبير حتى يتم تجهيز كل اللاعبين للموسم الجديد الذي سيكون شاقا، أين ستلعب المولودية على عدة جبهات في صورة كأس الكاف، وبعدها رابطة أبطال افريقيا، البطولة والكأس.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر