النادي الصفاقسي (تونس) 4 × 0 مولودية الجزائر (الجزائر)

العميد ينهزم برباعية كاملة ويتأهل ثانيا

خاص
العميد ينهزم برباعية كاملة ويتأهل ثانيا
الناشر : mouloudia.org في : 08 / 07 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب طيب مهيري، حضور غفير لأنصار العميد، جو صيفي، أرضية جيدة، تحكيم للثلاثي الأوغندي دينيس باتي، مارك سونكو، لي اوكيلو. الأهداف: شواط (2'/88') – عمدوني (94') – مرزوقي (96') لـلصفاقسي. الصفاقسي: قعلول، هني عمامو، حمزة مثلوثي، دقدوق، مرياح، ماهر حناشي، وليد قروي، كريم عوادي، سوكاري، حسام بن علي، فراس شواط. المدرب: خورخي كوستا. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، ميباراكو، بوهنة، عزي، قاسم، عواج، شريف الوزاني، بوقاش، درارجة، نقاش. المدرب: كمال مواسة.

انهزم أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام مضيفهم النادي الصفاقسي التونسي في مباراة تدخل في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من منافسة كأس الكاف.

وبهذه الهزيمة تكون المولودية قد فقدت صدارة المجموعة الثانية لصالح النادي الصفاقسي الذي أصبح يحتل المرتبة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما بقيت المولودية بـ 11 نقطة.

وبالعودة لأجواء المباراة، فإن أصحاب الأرض دخلوا بقوة هذا اللقاء بما أنهم وقعوا على هدفهم الوحيد في الدقيقة الثانية فقط من عمر المباراة بعد ارتباك في وسط دفاع المولودية ويسجل فراس شواط الهدف الأول  والوحيد في هذا الشوط.

الشوط الثاني، كان مختلفا خاصة وأن أشبال مواسة تلقوا ثلاثية كاملة خلال هذه المرحلة الثانية ويكون بذلك اللقاء قد انتهى بخسارة العميد برباعية كاملة وهي أول خسارة للمولودية في دور المجموعات.

يذكر أن شواط أضاف الهدف الثاني، فيما أضاف العمدوني الثالث والرابع سجله مرزوقي.

تنقل كبير لأنصار العميد

كالعادة كان أنصار العميد في الموعد، أين تنقلوا بقوة لمناصرة رفقاء حشود الذين خيبوا ظنهم وانهزموا في آخر مباراة لهم هذا الموسم.

يذكر أنه أكثر من 1000 آلاف مناصر تنقل لمؤازرة الفريق في تونس الذي خيبهم رغم أنهم اكتسحوا الملعب وكانوا مثالا للأوفياء لناديهم.

من جهة عبر أنصار المولودية عن استيائهم للنتيجة النهائية التي انتهى عليها لقاء المولودية وأكدوا أن بعض الأسماء عليها مغادرة الفريق ولا تستحق حمل ألوان العميد في الموسم القادم.

هزيمة ثقيلة تجعل المولودية في الوصافة

ارتقى الفائز بالمواجهة الحاسمة بين المولودية والصفاقسي التونسي لصدارة المجموعة الثانية التي تمكنه من مواجهة المغرب التطواني في الدور المقبل.

فيما تراجعت المولودية لوصافة الترتيب برصيد 11 نقطة، أين ستواجه النادي الافريقي التونسي في الدور الربع نهائي، حيث ستكون مباراة الذهاب هنا بالجزائر فيما سيعلب الإياب بتونس.

48 مباراة خلال موسم واحد

خاض عميد الأندية الجزائرية هذا الموسم 48 مباراة كاملة في كل المنافسات بين البطولة، الكأس، كأس الكاف وكذا السوبر.

أين استطاع رفقاء منصوري الفوز في نصف عدد المباريات أي 24 مباراة منها 14 في البطولة، 4 في الكأس و6 مباريات في كأس الاتحاد الافريقي.

فيما تعادلوا في 10 مباريات كاملة منها 8 في البطولة وإثنين فقط في كأس الكاف، أما المباريات التي انهزم فيها العميد هذا الموسم فعددها 14 منها 8 في البطولة، 1 في الكأس، 4 في كأس الكاف وواحدة في السوبر.

يذكر أن هجوم المولودية سجل في 70 مناسبة، وتلقى دفاع العميد 42 هدفا كاملا.

فيما أنهى نقاش هذا الموسم هدافا للفريق بـ 11 هدفا في كل المسابقات يليه حشود بـ9 أهداف.

في المقابل نال قراوي أكبر عدد من البطاقات الصفراء في صفوف المولودية بـ 12 بطاقة صفراء.

هذا ولعب حشود أكبر عدد من اللقاءات هذا الموسم بأكثر من 35 لقاء، يليه بدبودة بـ28 ثم بوقاش بـ 25 لقاء.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر