Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر (الجزائر) 2 × 0 بلاتينيوم ستارز (جنوب افريقيا)

المولودية تحقق الأهم وتتأهل لربع نهائي كأس الكاف

خاص
المولودية تحقق الأهم وتتأهل لربع نهائي كأس الكاف
الناشر : mouloudia.org في : 01 / 07 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية، أرضية جيدة، جمهور غفير، طقس جيد، التحكيم للثلاثي: سيو جوست إفرام، تياما سايدو، عيسى يايا. الأهداف: حشود (ر ج د12) نقاش (د92) لـ م. الجزائر مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، بوهنة، دمو، قراوي، قاسم مهدي، درارجة، منصوري، عواج، نقاش. المدرب: مواسة بلاتينيوم: شبوي، نتولي، منغوني، نغامبي، مويديانغا، سيني، ميدينا، مبيتا، بالويي، مليلو، ميري المدرب: كافين جونسون.

فازت ليلة أمس الجمعة مولودية الجزائر على ضيفها نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي بهدفين دون رد في مباراة تدخل في إطار الجولة الخامسة من منافسة كأس الكاف، وبهذه النتيجة يكون العميد قد تأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي من المنافسة الافريقية.

وبهذا الفوز يكون العميد قد واصل في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة في انتظار مباراة الصفاقسي التونسي ومضيفه مابابان سوالوز السوازيلاندي هذا الأحد.

وبالعودة لنتيجة المباراة، فإن أشبال مواسة دخلوا اللقاء بقوة وأرادوا تحقيق الفوز منذ البداية، وهو ماكان بعدما تحصل منصوري على ركلة جزاء في الدقيقة 11 من عمر اللقاء وينفذها القائد حشود بنجاح مفتتحا النتيجة.

بعد هذا الهدف عادت المباراة ليكون مستواها بطيء من الجانبين طيلة الدقائق المتبقية، رغم أن الفرص كانت متكافئة من الجانبين وينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية.

الشوط الثاني لم يكن مختلفا، حيث أن أصحاب الأرض لم يقدموا الأداء المطلوب ودخلوا الشوط الثاني متساهلين مع الخصم ولم يكونوا في المستوى اللازم.

ومع نهاية الوقت الأصلي ومن مسافة 25 متر بتسديدة جميلة أضاف نقاش الهدف الثاني وينتهي اللقاء على وقع هدفين دون رد ويتأهل العميد للدور القادم رسميا.

مواسة أبقى على نفس الأسماء والجانب البدني كان هاجسا للاعبين

اعتمد كمال مواسة خلال لقاء اليوم على التشكيلة نفسها للمباراة الثالثة على التوالي وهو ما يدل على أن بعض الأطراف تحاول فرض نفسها على مواسة الذي بدوره لم يقم بأي تغييرات وأبقى على نفس الأسماء.

يذكر أن قاسم كان قد أكد في تصريح له لأحد وسائل الاعلام أنه كان متعبا لكن بالرغم من ذلك إلا أنه لعب كأساسي، وهو ما يطرح عدة تساؤلات حول هوية من يقوم باختيار الأسماء التي تشارك في اللقاءات.

أنصار العميد بقوة ولا شيء يوقفهم لمناصرة فريقهم

ككل لقاء، كان أنصار المولودية العلامة البارزة في لقاء بلاتينيوم ستارز والعميد، حين توافدوا بقوة في مدرجات ملعب خمسة جويلية الأولمبي، أين حضر ما يقارب 40 ألف مناصر للمولودية وهو ما يدل أن شعب العميد لطالما وقف بجانب فريقه.

شيتة رسميا في اتحاد العاصمة                                 

وقع أسامة شيتة متوسط ميدان العميد بصفة رسمية مع الجار اتحاد العاصمة لأربع سنوات رسميا وهذا بعد انتهاء عقده اليوم السبت.

توقيع شيتة ابن المولودية مع اتحاد العاصمة لم يكن مفاجئا خاصة وأن أغلب أبناء العميد قد سبق ووقعوا مع الغريم اتحاد العاصمة على غرار شافعي، كودري، بوشامة، زغدان...

وبالتالي، يمكننا طرح عدة تساؤلات حول أسباب مغادرة مثل هذه الأسماء للمولودية، وهل لم يكن بإمكان شيتة التجديد في العميد؟

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر