مولودية الجزائر (الجزائر) 2× 1 مابابان سوالوز (سوازيلاندا)

العميد يحقق ثاني فوز في دور المجموعات وينعش حظوظه في التأهل

خاص
العميد يحقق ثاني فوز في دور المجموعات وينعش حظوظه في التأهل
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 06 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب خمسة جويلية الأولمبي، جمهور غفير، أرضية صالحة، تنظيم محكم، طقس جيد، تحكيم للثلاثي المالي محمادو كايتا، دريسا كاموري نيارا، موريبا دياكيتي. الأهداف: نقاش (4'/ 28') لـ مولودية الجزائر/ ندلوفو (73') لـ مابابان مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، دمو، بوهنة، بدبودة، قراوي، قاسم، درارجة، منصوري، عواج، نقاش. المدرب: كمال مواسة. مابابان سوالوز: سانديل، بالما، ماباندلا، بانيلي، سابيلو، نجابولو، توني، سانيلي، سيفاماندلا، نبادا، سيابونغا. المدرب: فيلا كاتي.

فاز سهرة أمس الثلاثاء عميد الأندية الجزائرية أمام ضيفه مابابان سوالوز السوازيلاندي في مباراة تدخل في إطار الجولة الرابعة من منافسة كأس الكاف.

هذا الفوز سمح لأشبال مواسة بكسب ثلاث نقاط جديدة وبذلك أصبح رصيد المولودية ثمان نقاط من أربع مباريات لم تتذوق فيها المولودية طعم الخسارة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فإن زملاء العائد للتشكيلة حشود قد دخلوا اللقاء بقوة وخلقوا فرصتين في أول خمس دقائق من اللقاء، الأولى كانت بعد تسديدة قوية من درارجة فوق مرمى حارس مابابان، والثانية أتت بالهدف الأول للعميد، حيث أنه وبعد استرجاع درارجة لكرة كانت لصالح دفاع النادي السوازيلاندي، مرر بعدها في العمق ناحية نقاش الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الخصم ووضع الكرة في شباك سانديل وذلك في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

خمس دقائق بعد ذلك ومن هجمة سريعة قادها نقاش على الجهة اليمنى، راوغ دفاع مابابان ومرر الكرة ناحية عواج الذي لم يفلح في تسجيل الهدف الثاني بعدما ارتطمت كرته بدفاعات الفريق السوزايلاندي وتعود بعد ذلك لقراوي الذي بدوره سدد لكن دون جديد يذكر.

هجوم الضيوف لم يستفيق إلى غاية الدقيقة العشرون من عمر اللقاء، وذلك حين سدد مابندلا لكن شاوشي كان في المكان المناسب وأبعد الكرة.

ثلاث دقائق فقط بعد ذلك، ومن مراوغة جميلة على الجهة اليمنى من عواج، سدد هذا الأخير تسديدة قوية، لكن الحارس كان في المكان المناسب وأبعد الكرة إلى الركنية التي بدورها لم تأتي بأي جديد.

بعد ذلك، ومن هجمة للمولودية وصلت الكرة لعواج، هذا الأخير بطريقة جميلة مرر كرة في العمق لنقاش الذي وضع الكرة في الشباك وذلك في الدقيقة 28 من الشوط الأول للقاء.

محاولات المولودية بعد ذلك كلها لم تأتي بالجديد إلى غاية إعلان حكم اللقاء المالي كايتا عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم العميد بهدفين نظيفين.

بداية الشوط الثاني لم تكن مخالفة عن الأول، حيث دخل أشبال مواسة بقوة من أجل تسجيل هدف ثالث لقتل اللقاء، فتعددت المحاولات خاصة محاولة عواج في الدقيقة 49 حين سدد كرة قوية لكن حارس الخصم كان في المكان المناسب وأبعد الخطر عن مرماه.

بعدها لم تكن هنالك أي محاولات خطيرة من الجانبين، لكن الضيوف تمكنوا من تقليص الفارق في الدقيقة 73 بعد تسديدة جميلة من ندفولو الذي وضعها في الزاوية التعسين.

بعد ذلك لم يكن هنالك أي جديد ما عدا بعض المحاولات من الجانبين إلى غاية إعلان الحكم المالي عن نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين لهدف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر