مولودية الجزائر (الجزائر) × مابابان سوالوز (سوازيلاندا)

العميد يخوض رابع اختبار في دور المجموعات ويسعى لمواصلة حلم التأهل

خاص
العميد يخوض رابع اختبار في دور المجموعات ويسعى لمواصلة حلم التأهل
الناشر : mouloudia.org في : 20 / 06 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية اليوم الثلاثاء على موعد مع خوض مباراة الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمنافسة كأس الكاف، وذلك حين يستقبل نادي مابابان سوالوز السوازيلاندي.

سيكون عميد الأندية الجزائرية اليوم الثلاثاء على موعد مع خوض مباراة الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمنافسة كأس الكاف، وذلك حين يستقبل نادي مابابان سوالوز السوازيلاندي.

هذه المباراة التي تعتبر جد مهمة لأشبال مواسة من أجل كسب النقاط الثلاث التي تسمح لهم بتعميق الفارق مع مابابان الذي يحتل المرتبة الثالثة وذلك من أجل مضاعفة حظوظهم في التأهل للدور القادم من منافسة كأس الكاف.

التشكيلة أنهت تحضيراتها ليلة أمس        

أنهت تشكيلة المولودية ليلة أمس الاثنين تحضيراتها لمباراة اليوم التي ستلعب أمام مابابان السوازيلاندي، حيث أجرى زملاء شاوشي تحضيراتهم بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

الحصة التي انطلقت ليلا، أين فضل الطاقم الفني اجراءها بعد الافطار، علما أن المباراة ستنطلق غدا بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا.

هذا وعرفت الحصة حضور كل اللاعبين ولم يتغيب أي لاعب عن الحصة.

18 لاعبا متوفرا

يتوفر الطاقم الفني وعلى رأسهم مواسة على 18 لاعبا فقط من أجل مباراة الغد التي ستلعب بملعب خمسة جويلية الأولمبي، والتي عرفت عودة شاوشي وحشود للقائمة بعدما غابا عن مباراة بلعباس الأسبوع الماضي.

وبالتالي، فإن القائمة المعنية بالمباراة تتكون من:

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: حشود، بوهنة، دمو، ميباراكو، بدبودة.

الوسط: قراوي، شيتة، قاسم، شريف الوزاني، درارجة، منصوري.

الهجوم: عواج، سوقار، نقاش، جمعوني، قورمي.

النادي السوازيلاندي حط بالجزائر وخاض اخر تدريب له

حلت أمس الاثنين بعثة نادي مابابان سوالوز في رحلة من سوازيلاندا، حيث خاض آخر حصة تدريبية له وذلك على ملعب خمسة جويلية الأولمبي وفي نفس توقيت مباراة اليوم.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي وعلى أرض منافس العميد غدا، وهو ما سمح له باحتلال الوصافة في المجموعة الثانية.

الكاف توافق على طلب ادارة العميد وتؤخر المباراة

وافقت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على طلب ادارة العميد والتي طلبت تأخير مباراة مابابان سوالوز إلى الحادية عشر بدلا من العاشرة وذلك من أجل أن تكون سهرة رمضانية بامتياز وبحضور أنصار المولودية الذي دائما ما كانوا سندا لتشكيلة الفريق.

يذكر أن المولودية كانت قد راسلت الكاف حتى يتسنى للأنصار الحضور بقوة في مدرجات خمسة جويلية الأولمبي.

المباراة ستنقل على التلفزيون

ستكون مباراة اليوم منقولة على الشاشة الصغيرة، حيث ستُنقل على قناة الأرضية وكذا قنوات بيين سبورتس القطرية.

يذكر أن اللقاء سينطلق على الساعة الحادية عشرة وسيتسنى للذين يتعذر عليهم التواجد بالملعب مشاهدة الفريق على التلفزيون.

ثلاثي تحكيم مالي سيقود اللقاء

عينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ثلاثي التحكيم الذي سيدير مباراة اليوم، حيث قررت أن يكون المالي محمادو كايتا حكما رئيسيا لهذه المباراة، وسيساعده كل من دريسا كامورينياري وموريبا دياكيتي.

 عدة أسماء متداولة لتدعيم الفريق

 مع نهاية كل موسم رياضي، يسعى كل فريق لتدعيم تشكيلته بأسماء قادرة على تدعيم التشكيلة للفريق تحسبا للموسم المقبل، ومن جانب المولودية يتواجد على طاولة ادارة العميد عدة أسماء لتدعيم الفريق خاصة الخط الأمامي مثل بن عياد مهاجم سريع غليزان وكذا الليبي زعبية لاعب الترجي التونسي، ومهاجم ايفواري أما وسط الميدان فعدة أسماء متداولة أيضا مثل بن دبكة لاعب النصرية وآخر من سريع غليزان، أما خط الدفاع فيوجد كل من بن يحيى لاعب اتحاد العاصمة ومكاوي لاعب سريع غليزان، لكن لا شيء رسمي حتى الآن إلى غاية توقيع اللاعبين في الفريق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر