Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مابابان سوالز (سوازيلاند) 0 × 0 مولودية الجزائر (الجزائر)

المولودية تتعادل بسوازيلاندا وتواصل صدارتها مؤقتا للمجموعة

خاص
المولودية تتعادل بسوازيلاندا وتواصل صدارتها مؤقتا للمجموعة
الناشر : mouloudia.org في : 03 / 06 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب "سامهلولو ناسيونال ستاديوم"، أرضية غير صالحة، جمهور غفير، طقس مشمس، تنظيم محكم، تحكيم لـ الثلاثي التنزاني موجوني، فرانك جون كومبا، فيرديناند شاشا مبابان سوالوز : غينيندزا، ناليكو، سيكوندز، ندزينيسا، ندلوفو، بافي، هيلاجوايو، مخوالي، ماتسنغوا، نبادا، مدلولي المدرب : سيابونقا بهامب مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، دمو، عزي، قراوي، شريف الوزاني، درارجة، عواج، قورمي، نقاش المدرب : كمال مواسة

تعادل ظهيرة أمس الجمعة عميد الأندية الجزائرية سلبيا أمام مضيفه مابابان سوالز السوازيلاندي في مباراة ضمن منافسة كأس الكاف تدخل في إطار الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات.

ورفعت بذلك المولودية رصيدها إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا في انتظار مباراة الصفاقسي وبلاتينيوم ستارز.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن أصحاب الأرض دخلوا المباراة بقوة وخلقوا أول فرصة لهم بداية من الدقيقة الثالثة ومن توزيعة من سيكوندز وصلت إلى مهاجم الفريق المضيف ماتسونغو لكنها كانت خارج المرمى.

واصل بعدها مابابان بصنع الفرص، خاصة حين حاول بدبودة إبعاد الخطر عن زميله شاوشي لكن كاد أن يخادعه ونجح بعدها بإخراجها بصعوبة.

بعد ذلك خرج رفقاء حشود من منطقتهم وراحوا يهاجمون ويخلقون الفرص لكنها لم تأتي بالجديد، وينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية للمولودية.

الشوط الثاني كان مغايرا لسابقه، حيث دخل الضيوف بقوة وحاول التسجيل منذ البداية، ففي الدقيقة 59 وبعد تمريرة من عزي، نقاش يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس الذي تألق وأنقذ فريقه من هدف محقق.

بعد ذلك، واصل رفقاء درارجة الهجوم لكن دون جديد يذكر ويعلن حكم المباراة التنزاني عن نهاية اللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين ويواصل العميد تصدره للمجموعة الثانية مؤقتا برصيد 5 نقاط.

مباراة الصفاقسي وبلاتينيوم ستارز ستكون حاسمة

ستكون مباراة الصفاقسي التونسي وضيفه بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي حاسمة في معرفة هوية الفريق الذي سينهي المرحلة الأولى من دور المجموعات في الصدارة.

ففي حال فوز الصفاقسي سيرتقي للصدارة بستة نقاط، تليه المولودية فمبابان وأخيرا بلاتينيوم ستارز.

أما في حال تسجيل نتيجة سلبية للفريق التونسي على أرضه، فإن المولودية ستواصل في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط.

التشكيلة لعبت المباراة صائمة

خاصت تشكيلة العميد مباراة اليوم صائمة، حيث أنها فضلت أن تؤدي واجب الصيام على الافطار، وهو ما منحهم قوة حسب ما أكده مواسة.

يذكر أن التشكيلة أفطرت مباشرة بعد نهاية المباراة، خاصة وأن وقت الافطار بسوازيلاند يكون على الساعة الخامسة مساءً وهو الذي تزامن مع نهاية اللقاء.

الفريق عاد لأرض الوطن عبر رحلة خاصة

عاد وفد المولودية لأرض الوطن في رحلة خاصة انطلقت على الساعة الثانية والربع من صباح اليوم، بعدما كانت مبرمجة على الساعة الحادية عشرة ليلا وبذلك تأخرت الرحلة لأكثر من ساعة وربع.

يذكر أن الرحلة ستستمر لأكثر من 12 ساعة، وستتوقف على مرتين، الأولى ستكون بجوهانسبورغ والثانية بجانت.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر