مولودية الجزائر 1 × 0 شباب بلوزداد

العميد يقنع يفوز ويعود للوصافة

خاص
العميد يقنع يفوز ويعود للوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 28 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي، جمهور غفير، طقس جيد، إنارة جيدة، تنظيم محكم، أرضية صالحة، التحكيم للثلاثي: بكواسة بمساعدة بونوة وريموش. الأهداف: حشود (د45+1) لـمولودية الجزائر. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، دمو، بوهنة، قراوي، قاسم مهدي، درارجة، عواج، نقاش، قورمي . المدرب: كمال مواسة. شباب بلوزداد: بوقاسم، بلايلي، خوذي، نعماني، نمديل، هريات، لمهان، دراوي، يحي شريف، بوعزة، حامية. المدرب: بادو الزاكي.

فاز سهرة اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام ضيفه شباب بلوزداد في سهرة رمضانية جاءت متأخرة لحساب الجولة 27 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

فوز اليوم جاء بعد مباراة كبيرة قدمها أشبال مواسة، أين سيطروا بالطول والعرض طيلة أطوار اللقاء، وبهذه النتيجة يعود العميد لوصافة الترتيب برصيد 47.

وبالعودة لأطوار المباراة، فإن المولودية دخلت منذ بداية المباراة بمحاولة لخلق الفرص من أجل التسجيل منذ البداية، أين راح حشود ليتوغل في دفاعات الخصم لكن الدفاع كان حاضرا وأبعد الكرة، بعدها جاء رد سياربي حيث سدد لمهان كرة لكنها اصطدمت بقراوي.

بعد ذلك حاول بادو زاكي وأشباله غلق اللعب وعدم ترك مسافات، لكن محاولات العميد لم تتوقف وراحوا يهددون مرمى بوقاسم، حيث تألق حشود مرة أخرى وسدد لثاني مرة على مرمى شباب بلوزداد لكن الحارس أبعدها مجددا، وذلك في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

11 دقيقة بعدها، عادت المولودية لتخلق فرصا خطيرة ضد ضيوفهم، فبعمل ثنائي جميل بين نقاش وعواج، كرة هذا الأخير تخرج بقليل.

بعد ذلك تعددت محاولات المولودية مع غياب تام لأشبال بادو زاكي على أرضية الميدان، ولعل أخطرها تسديدة قائد الفريق عبد الرحمان حشود من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35، لكن كرته مرت فوق العارضة بقليل.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، عاد مجددا حشود ليسدد كرة ارتطمت بيد نمديل، ويعلن بعد ذلك حكم اللقاء عن ركلة جزاء نفذها حشود، أخرجها بوقاسم ليسجلها حشود برأسية، وينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف دون رد.

الشوط الثاني، لم يكن مخالفا ولم يأتي بالجديد، حيث حاول أشبال مواسة تسيير اللقاء بذكاء مع خلق محاولات لتسجيل هدف ثاني، رغم أن تشكيلة بادو زاكي حاولت التسجيل، لكن هو ما لم يكن أيضا وينتهي اللقاء بفوز المولودية بهدف وحيد سجله حشود في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

اللاعبون احتفلوا بالهدف وبابنة شاوشي                                             

لعل أبرز ما ميز لقطة هدف حشود، هو احتفال لاعبو المولودية مطولا بالهدف وعبروا عنها بطريقة جميلة، حيث أهدوا الهدف لشاوشي الذي ازدان فراشه بطفلة جديدة، حيث علمت التشكيلة بالخبر، حين كانوا يتواجدون بالفندق.

فألف مبروك لشاوشي وعائلته الصغيرة التي أصبحت تتكون من أربعة أفراد.

الأنصار حضروا بقوة وكانوا سندا حقيقيا                                                      

حضر الأنصار كعادتهم إلى الملعب وكانوا سندا حقيقيا لرفقاء شاوشي، وعبروا عن دعمهم الكامل لتشكيلة مواسة من أجل تحقيق هدف الموسم وإحراز لقب على الأقل مع نهاية الموسم.

هذا ولم يمنع الشناوة رمضان للحضور للمدرجات وهو ما يؤكد أن أنصار المولودية من ذهب وحلم كل لاعب أن يلعب أمام جماهير لا يهمها شيء سوى فريقها.

حشود يسجل عاشر هدف ضد شباب بلوزداد

سجل عبد الرحمان حشود هدفه العاشر في مسيرته ضد شباب بلوزداد، إذ يعتبر من بين أحسن المدافعين المسجلين في البطولة.

كما سجل قائد المولودية هدفه الثاني على التوالي، بعد هدفه ضد الصفاقسي في مباراة كأس الكاف قبل أيام فقط.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر