مولودية الجزائر × شباب بلوزداد

العميد في مباراة ثأرية أمام شباب بلوزداد ويطمح للعودة للوصافة

خاص
العميد في مباراة ثأرية أمام شباب بلوزداد ويطمح للعودة للوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 27 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع مباراة أمام شباب بلوزداد في سهرة رمضانية تدخل في إطار الجولة 27 متأخرة من عمر البطولة المحترفة.

سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع مباراة أمام شباب بلوزداد في سهرة رمضانية تدخل في إطار الجولة 27 متأخرة من عمر البطولة المحترفة.

هذه المباراة التي تعتبر ثأرية كما سبق وصرح به قائد الفريق عبد الرحمان حشود الذي قال أنه ورفقائه لديهم ثأر لابد من الأخذ به.

يذكر أن هذه المباراة هي فرصة ليعود أشبال مواسة إلى وصافة الترتيب خاصة وأن اتحاد بلعباس لا يملك أي مباراة متأخرة.

التشكيلة أنهت تحضيراتها ومواسة وضع آخر الرتوشات على تشكيلته

أنهت تشكيلة العميد مساء اليوم تحضيراتها للداربي المرتقب ليلة الغد، حيث جرت التدريبات مثل حصة الاستئناف بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

هذه الحصة كانت فرصة لمواسة للوقوف على تشكيلته واختيار أحسن الأسماء الجاهزة لتمثيل المولودية غدا في هذا الداربي العاصمي.

يذكر أن هذه المباراة قد تعرف عودة خالد قورمي للتشكيلة الأساسية مكان منصوري، بعدما دخل احتياطيا في المباراة السابقة أمام النادي الصفاقسي التونسي.

الرابطة أخرت المباراة بنصف ساعة

في بيان نشرته الرابطة المحترفة على موقعها الالكتروني، أكدت من خلاله أن المباراة ستلعب على الساعة العاشرة والنصف ليلا بدلا من العاشرة مثلما كان مبرمجا.

هذا التأخير سيكون فرصة لأنصار العميد للتوافد بكثرة لمساندة التشكيلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الداربي.

المباراة ستكون منقولة على الشاشة الصغيرة

ستكون مباراة المولودية وضيفها شباب بلوزداد منقولة على التلفزيون الجزائري غدا بداية من العاشرة والنصف ليلا.

حيث ستنقل على قناتي الجزائرية الرابعة الناطقة بالامازيغية وكذا كنال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية، أين سيتسنى للأنصار الذين تعذر عليهم التنقل إلى الملعب متابعة نادي الملايين على التلفزيون الجزائري.

30 ألف تذكرة مخصصة للداربي

خصصت إدارة المركب الأولمبي خمسة جويلية 30 ألف تذكرة تحسبا لمباراة الجولة 27 بين المولودية وشباب بلوزداد.

يذكر أن عملية بيع التذاكر ستنطلق بداية من العاشرة صباحا وتنتهي مع نفاذ التذاكر المخصصة لهذا الداربي، كما أن ثمن التذكرة سيكون بسعر 500 دج.

مباراة الذهاب انتهت لصالح أبناء العقيبة والكل عازم للفوز

يعتزم أبناء مولودية الجزائر غدا على تحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالنقاط الثلاث التي ستعيدهم لوصافة الترتيب خلف وفاق سطيف، حيث يريد زملاء القائد حشود تحقيق النقاط الثلاث والثأر من نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز أبناء العقيبة بهدف وحيد كان قد سجله لكروم ثلاث دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى من المباراة.

هذا وأجمع كل اللاعبين على ضرورة الفوز بهذا اللقاء، حيث أن كل تركيزهم انصب على هذه المباراة ونسيان مباراة الصفاقسي التي فاز بها العميد.

التنقل لسوازيلاند سيكون بعد يومين من مباراة سياربي

قررت ادارة المولودية التنقل لسوازيلاند في 29 من الشهر الحالي أي بعد يومين من مباراة سياربي، حيث سيطير وفد العميد في رحلة جوية خاصة ستدوم لأكثر من 12 ساعة، أين سيقضي الفريق ثلاث ليال هنالك بسوازيلاند.

للتذكير فإن مباراة مابابان سوالز ستلعب يوم الجمعة 2 جوان بداية من الرابعة مساءً على أن يعود الفريق مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي يدخل في إطار الجولة الثالثة لمنافسة كأس الكاف، حيث سيسعى رفقاء شاوشي لتحقيق الفوز والبقاء في الصدارة لإنعاش حظوظهم في التأهل للدور الثاني من ذات المنافسة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر