شباب قسنطينة 2 × 0 مولودية الجزائر

العميد يخسر بثنائية ويضيع فرصة تقليص فارق النقاط

خاص
العميد يخسر بثنائية ويضيع فرصة تقليص فارق النقاط
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب الشهيد بن عبد المالك، أرضية صالحة، طقس مشمس، حضور قياسي، التحكيم للثلاثي: سعيدي، دراج وعياد. الشباب: سيدريك، بحري، بن شريفة، شرفة، زعلاني، بن عيادة، كبال، زرارة، بزاز، بلعمري، مانوتشو المدرب: عمراني المولودية: شعال، حشود، بدبودة، بوهنة، دمو، قراوي، شريف الوزاني، قاسم مهدي ، عواج، درارجة، قورمي المدرب: مواسة الأهداف: مانوتشو (21' ر.ج) – ربيح (76') لشباب قسنطينة.

انهزم أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية بثنائية دون مقابل في مباراة أمام شباب قسنطينة تدخل في إطار مباراة متأخرة عن الجولة 26، وبهذه النتيجة تكون المولودية بذلك قد ضيعت فرصة تقليص فارق النقاط عن المتصدر وفاق سطيف الفائز بدوره أمسية اليوم بهدف وحيد.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فإن أصحاب الأرض دخلوا بقوة، أين هددوا مرمى شعال بمقصية من بزاز لكنها كانت فوق المرمى.

بعدها تألق شعال في إبعاد كرة بلعميري بعد تسديدة صاروخية منه، حيث أخرجها إلى الركنية وذلك في الدقيقة العاشرة فقط من عمر المباراة.

بعد 11 دقيقة وبعد احتكاك بين دمو وبزاز، حكم اللقاء يمنح أصحاب الأرض ركلة جزاء نفذها مانوتشو بنجاح رغم أن شعال اتجه بنفس اتجاه الكرة وبذلك أعلن عن تقدم سياسي بهدف نظيف.

بعد هذا الهدف، استفاق أشبال مواسة وراحوا يحاولون خلق الفرص ضد مرمى الخصم، خاصة حين مرر درارجة ناحية بدبودة الذي بدوره سدد الكرة لتجد دفاع عمراني الذي أبعدها إلى الركنية وذلك في الدقيقة 27.

10 دقائق بعدها، قاد حشود هجمة سريعة معاكسة، ويمرر بعدها إلى بدبودة لكن كرته كانت خارج المرمى.

دقائق بعدها فقط وأعلن سعيدي عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد سُجل من ركلة جزاء.

الشوط الثاني لم يكن مخالفا لسابقه، أين دخل أصحاب الأرض بقوة. فبعد مرور ثلاث دقائق فقط، وصل مانوتشو لمنطقة المولودية، لكن دمو كان في المكان المناسب وتدخل ضد اللاعب الذي سقط وطالب زملائه بركلة جزاء لكن الكرة تعود لشعال.

بعد ذلك، حاول مواسة تصحيح الأمور وأقحم كل من قورمي ونقاش مكان كل من عواج وجمعوني على التوالي لكن لا جديد يذكر، ففي الوقت الذي كان يحاول رفقاء منصوري تعديل النتيجة حتى جاء الهدف من البديل ربيح في الدقيقة 76.

بعدها وبعد لمسة يد من أحد مدافعي سياسي، منح حكم اللقاء ضربة جزاء للمولودية، لم يوفق قورمي في ترجمتها لهدف وتقليص الفارق وينتهي بعدها اللقاء بخسارة المولودية بثنائية لهدف.

المولودية تضيع فرصة تقليص الفارق                                     

هزيمة المولودية اليوم منعت الفريق من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر وفاق سطيف الذي فاز اليوم على أرضه أمام شبيبة الساورة بهدف نظيف وهو ما يؤكد أن الفريق قد خرج من سباق المنافسة على لقب البطولة منذ هزيمة المولودية أمام الوفاق على ملعب خمسة جويلية الأولمبي.

اتحاد بلعباس يخطف الوصافة مؤقتا من المولودية

فاز أمسية اليوم نادي اتحاد بلعباس بثلاثية كاملة على ضيفه أولمبي المدية في اطار الجولة 27 من عمر البطولة.

وبهذا الفوز يكون قد ارتقى أبناء شريف الوزاني إلى الوصافة مؤقتا برصيد 45 نقطة خلف الوفاق برصيد 51 نقطة وقبل المولودية التي تملك في رصيدها 44 نقطة.

عدم نقل أي مباراة يطرح عدة تساؤلات

لم يعتاد عشاق البطولة المحترفة الوطنية ومناصري مختلف الفرق عدم نقل أي مباراة على الشاشة الصغيرة، رغم أن المباريات التي لُعبت اليوم جد مهمة سواء في السابق نحو اللقب أو في صراع المؤخرة والفرق التي تلعب على تفادي السقوط.

وبهذا يطرح أنصار كل الفرق عدة تساؤلات حول السبب الرئيسي الذي منع ذلك، خاصة وأن البطولة تقترب من نهايتها وكل المباريات حاسمة.

آمال المولودية يتعادلون إيجابيا

تعادل آمال العميد أمسية اليوم ايجابيا بهدف لمثله أمام مضيفهم شباب قسنطينة في مباراة لُعبت قبل مباراة الأكابر.

وسجل هدف المولودية عزيوز أماشي وبذلك سمح لفريقه بالانفراد بالمرتبة الثامنة خاصة بعد خسارة الموب بثلاثية لهدف.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر