شباب قسنطينة × مولودية الجزائر

العميد يسعى للعودة بالنقاط الثلاث من قسنطينة وتقليص الفارق

خاص
العميد يسعى للعودة بالنقاط الثلاث من قسنطينة وتقليص الفارق
الناشر : mouloudia.org في : 19 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع مباراة ستكون خارج الديار، أين سيتنقل لمواجهة نادي شباب قسنطينة في مباراة متأخرة تدخل في إطار الجولة 26 للرابطة المحترفة الأولى.

سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا السبت على موعد مع مباراة ستكون خارج الديار، أين سيتنقل لمواجهة نادي شباب قسنطينة في مباراة متأخرة تدخل في إطار الجولة 26 للرابطة المحترفة الأولى.

هذا وستلعب المباراة على ملعب بن عبد المالك بداية من الرابعة مساءً، وهي فرصة لتقليص الفارق عن المتصدر وفاق سطيف، حيث أنه وفي حال فوز المولودية سيصبح الفارق نقطة وحيدة عن الوفاق، مع العلم أن أبناء الفوارة سيخوضون مباراة لحساب الجولة 27 أمام شبيبة الساورة بسطيف وفي نفس توقيت مباراة المولودية والسياسي.

التشكيلة تنهي تحضيراتها صباحا وتتنقل لقسنطينة مساءً

أنهت تشكيلة مواسة صبيحة اليوم تحضيراتها لمباراة الغد، وذلك حين أجرى رفقاء حشود حصة تدريبية بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، حيث وضع الرجل الأول على العارضة الفنية آخر الرتوشات على قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة، أين لم يكن هنالك تغييرات مقارنة بالمباراة السابقة.

يذكر أن المعنيين بالمباراة كانوا على موعد مع التنقل مساء اليوم وبداية من السابعة مساءً إلى قسنطينة في رحلة جوية، أين سيقضون ليلتهم هنالك على أن يعودوا غدا إلى العاصمة بعد صافرة النهاية.

لا تغييرات في قائمة اللاعبين وسوقار لن يعود

لم تعرف قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة السبت أي مفاجئات تذكر، حيث لم يقم مواسة بأي تغيير على مستوى القائمة، وبذلك سيواصل بنفس الأسماء التي تنقلت إلى جنوب إفريقيا وهو ما يعني أنه لعب ورقة الاستقرار.

وفي ذات السياق، لن يكون محمد سوقار معنيا بالمباراة، حيث أنه سيواصل غيابه عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة:

الحراسة: شاوشي، شعال.

الدفاع: حشود، بوهنة، دمو، عزي، ميباراكو، بدبودة.

الوسط: قراوي، شريف الوزاني، قاسم، شيتة، منصوري، درارجة.

الهجوم: جمعوني، نقاش، عواج، قورمي.

المباراة لن تكون منقولة على التلفزيون

قرر التلفزيون الجزائري عدم نقل مباراة المولودية ومضيفها شباب قسنطينة على قنواته غدا السبت، إضافة إلى عدم نقل أي مباراة من الجولة 27 التي ستلعب غدا.

إدارة السياسي تمنح العميد 350 تذكرة

منحت إدارة شباب قسنطينة مناصري العميد 350 تذكرة تحسبا لمباراة الغد بين سياسي والعميد.

يذكر أن التذاكر ستباع صباح السبت على أكشاك ملعبي حملاوي وكذا بن عبد المالك مسرح اللقاء الذي سينطلق بداية من الرابعة مساءً.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر