Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

بلاتينيوم ستارز (جنوب إفريقيا) 1 × 1 مولودية الجزائر (الجزائر)

العميد يعود بنقطة من روستنبورغ ويحصد نقطة تجعله وصيف المجموعة الثانية

خاص
العميد يعود بنقطة من روستنبورغ ويحصد نقطة تجعله وصيف المجموعة الثانية
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 05 / 2017
بطاقة المباراة: ملعب روايال بافوكانغ ، طقس معتدل، جمهور قليل، أرضية صالحة، تحكيم لـ الثلاثي الكيني فافيرو، شيرويوت، أودهيومبو. الأهداف: كونو (د43) لـ بلاتينيوم / بدبودة (د6) لـ مولودية الجزائر بلاتينيوم ستارز: هوفمان، مليلوي، سيتول، شيرونغو، سيني، ماتي، كولو، أونكس، أنغومبي، مابولي، فاليلي. المدرب : جونسون. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، بوهنة، دمو، قاسم مهدي، قراوي، درارجة، قورمي (نقاش 83')، عواج، منصوري (جمعوني 52'). المدرب : كمال مواسة.

تعادل أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية بهدف لمثله أمام مضيفه نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي في مباراة تدخل في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية من منافسة كأس الكاف.

وبهذا التعادل تصبح المولودية في المرتبة الثانية للمجموعة برصيد نقطة واحدة خلف المتصدر نادي الصفاقسي التونسي الذي فاز على ضيفه مابابان سوالز السوازيلاندي أمس بهدف وحيد.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فإن المولودية دخلت بقوة من أجل محاولة هز شباك أصحاب الأرض، حيث كانت البداية في الدقيقة الثانية فقط ومن توزيعة درارجة، وصلت إلى بوهنة وبرأسية لكنها لم تكن خطيرة.

بعدها حاول لاعبو المولودية التقدم مجددا والتوغل، حيث تحصل العميد على ركنية نفذها عواج والتي بدورها وجدت رأسية بدبودة الذي أسكنها مرمى حارس بلاتينيوم ستارز بطريقة جميلة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

هذا الهدف حرر أصحاب الزي الأخضر والأحمر ولكن في المقابل جعل أبناء المدرب جونسون يستفيقون وراحوا يخلقون الفرص دون خطورة تذكر على مرمى شاوشي.

لكن في المقابل ومن خطأ من متوسط الميدان قاسم مهدي، الذي أعاد الكرة لوسط ميدان الخصم وأصبحت هجمة معاكسة، أين توغل كونو في دفاعات المولودية وسدد الكرة، أين أسكنها في مرمى شاوشي معيدا المباراة إلى نقطة الصفر في الدقيقة 43، ويعلن بعدها بدقيقتين حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني، ورغم أن أشبال مواسة دخلوا من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، لكن السرعة هي من حسمت اللقاء رغم كثرة المحاولات من جانب زملاء قراوي الذي يثبت في كل مرة أنه اللاعب الأكثر جرأة في تشكيلة مواسة لكن هذا لم يأت بالجديد وانتهت المباراة بالتعادل ويحصد بذلك العميد أولى نقاطه في كأس الكاف ويصبح في المرتبة الثانية خلف المتصدر الصفاقسي التونسي الفائز أمس بهدف وحيد أمام ضيفه مابابان سوالز السوازيلاندي.

الوفد سيعود مباشرة إلى الجزائر والاقلاع سيكون في منتصف الليل

اتجه وفد المولودية مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مطار جوهانسبورغ في رحلة برية من مدينة روستنبورغ التي أقيمت فيها المباراة، أين سيكون الوفد على موعد مع العودة إلى الجزائر والإقلاع سيكون على حوالي منتصف الليل في رحلة ستدوم لأكثر من 12 ساعة كاملة.

هذه الرحلة سيتخللها وقوف مثل رحلة الذهاب بنيامي النيجيرية قبل إكمال الرحلة إلى مطار الجزائر الدولي.

مواسة سيمنح أشباله راحة والفريق أمام مسؤولية التأهل لنصف النهائي

سيمنح الرجل الأول على العارضة الفنية كمال مواسة أشباله راحة بعد العودة من سفر مرهق يدوم لأكثر من 12 ساعة، قبل العودة لجو التحضيرات لمنافسة كأس الجمهورية ودورها نصف النهائي، أين سيستضيف العميد ضيفه وفاق سطيف من أجل التأهل للنهائي الثالث خلال المواسم الأربعة الماضية.

يذكر أن المباراة ستُلعب يوم الجمعة 19 ماي على ملعب عمر حمادي ببولوغين وبداية من الساعة الخامسة مساءً.

على الأنصار دعم الفريق لتسجيل النتائج الإيجابية

يعتبر الأنصار في كل فريق محركا رئيسيا، لا يمكن للفريق تحقيق نتائج ايجابية من دونه، كما هو الحال في المولودية، فأنصار العميد لطالما كانوا الدعم الحقيقي للفريق في كل المناسبات وكل المنافسات.

وهو ما على الأنصار القيام به، الوقوف خلف الفريق كرجل واحد لتحقيق كل أهداف الفريق المسطرة هذا الموسم، بعيدا عن كل الحسابات.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر