التشكيلة تستأنف تدريباتها ونقاش يعود للتدريبات

الرابطة تؤجل مباراة قسنطينة

خاص
الرابطة تؤجل مباراة قسنطينة
الناشر : mouloudia.org في : 08 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عادت أمسية اليوم تشكيلة العميد لجو التدريبات وذلك بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان كالعادة، وذلك تحضيرا للمباراة القادمة أمام نادي بلاتينيوم ستارز والتي تدخل في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسة كأس الكاف.

عادت أمسية اليوم تشكيلة العميد لجو التدريبات وذلك بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان كالعادة، وذلك تحضيرا للمباراة القادمة أمام نادي بلاتينيوم ستارز والتي تدخل في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسة كأس الكاف.

هذه التدريبات التي بدأت كعادتها باجتماع عقده كل من مواسة وغريب، أين ركز هذا الأخير في حديثه مع اللاعبين على عنتر جمعوني الذي حاول أن يرفع من معنوياته ويؤكد له أن الجميع سيساعده من أجل العودة لمستواه الحقيقي الذي كان عليه مع فريقه السابق جمعية وهران.

غيابات بالجملة ونقاش يعود أخيرا

عرفت تدريبات اليوم غيابات بالجملة من جانب تشكيلة مواسة، حيث أنها عرفت غياب كل من بوقاش المصاب وكذا زرداب الذي يتوقع أن يقوم بعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة، فيما لم يتدرب كل من شيتة ومنصوري وحضرا بالزي المدني أين يُرتقب أن يعودا للتدريبات غدا، أما شريف الوزاني فسيواصل غيابه.

ومن جهة أخرى غاب قاسم مهدي هو الآخر بسبب وفاة جدته وهو ما استدعى تنقله الفوري إلى فرنسا من شدة تأثره، أين سيقومون بنقل جثة الجدة إلى الجزائر من أجل دفنها هنا.

أما هشام نقاش فقد عاد أخيرا لجو التدريبات الجماعية وهو ما سيزيد من حظوظ مشاركته خاصة وأن أغلب المهاجمين لن يكونوا تحت تصرف مواسة، في صورة بوقاش، زرداب وسوقار الذي تدرب منفردا خلال حصة اليوم.

التشكيلة ستكون هذا الخميس على موعد مع التنقل لجنوب إفريقيا

سيكون وفد المولودية هذا الخميس على موعد مع التنقل لجنوب إفريقيا تحسبا لمباراة الجولة الأولى لدور المجموعات من منافسة كأس الكاف، حيث ستتنقل البعثة عبر رحلة جوية تابعة للخطوط الجوية الجزائرية وذلك في طائرة خاصة، أين سيكونون في رحلة تدوم لأكثر من 12 ساعة، حيث سيضطرون للتوقف في نيامي النيجيرية قبل مواصلة الرحلة.

هذا وسيكون نقاش معنيا بسفرية جنوب إفريقيا، لكن مشاركته من عدمها ستكون بيد مواسة.

الرابطة تؤجل مباراة قسنطينة

نشرت الرابطة المحترفة عبر موقعها، تعديل برنامج الجولة 26، أين أجلت مباراة المولودية ومضيفها شباب قسنطينة المهدد بالسقوط وذلك إلى الجمعة 19 ماي بدلا من الأربعاء 17 ماي، حيث ستلعب المباراة على أرضية بن عبد المالك عوضا عن ملعب حملاوي وذلك بعد طلب من إدارة سياسي.

هذا التأجيل جاء بعد طلب من إدارة العميد، خاصة وأن وفد المولودية سيعود من جنوب إفريقيا في السادس عشر من ماي الحالي، وهو ما يجعل إجراء المباراة أمرا مستحيلا.

غريب: "سنتنقل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا ربع النهائي"

قال الرجل الأول في بيت العميد عمر غريب في تصريح له لوسائل الإعلام خلال حصة الاستئناف لنهار اليوم، أن التشكيلة ستتنقل لجنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية لتكون أحسن بداية في هذه المنافسة التي اعتبرها دورة مصغرة، أين سيسعون لتسيير كل مباراة على حدى، أين قال أن هدفهم الرئيسي هو الوصول لربع نهائي المسابقة.

وحول مباراة شباب قسنطينة، قال غريب أن المولودية ستتنقل لتمثيل الجزائر وتأجيل المباراة هو أمر ضروري لأن الفريق لا يمكنه أن يلعب المباراة بعد عودته إلى الجزائر بيوم واحد.

أما فيما يخص قضية جمعوني وحديثه معه اليوم، قال ذات المتحدث أنه هو المسؤول الأول عن جلبه للفريق، أين أكد أن مستوى جمعوني جيد لكن نقص المنافسة والابتعاد عن التشكيلة الأساسية هو سبب تراجع مستواه، وعلى الجميع مساعدته للعودة لحالته النفسية الطبيعية، مؤكدا أن اللاعب باقٍ في المولودية ولن يغادر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر