مولودية الجزائر 2 × 1 دفاع تاجنانت

العميد يحقق الأهم ويحافظ على الوصافة

خاص
العميد يحقق الأهم ويحافظ على الوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 06 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
بطاقة اللقاء: ملعب خمسة جويلية الأولمبي، جو مشمس، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بوخالفة، زرهوني وعباس. الأهداف: زرداب (16') – درارجة (77') لصالح المولودية/ تارباح (64') لصالح دفاع تاجنانت. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، دمو، قاسم، قراوي، شيتة، درارجة، زرداب (جمعوني)، قورمي، منصوري. المدرب: كمال مواسة. دفاع تاجنانت: ليتيم، ترباح، جاهل، قيتون، محساس، قراريس، طيب، المؤذن، مبري، بحروت، مزعومي. المدرب: مزيان إيغيل.

فاز أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية أمام دفاع تاجنانت بهدفين لهدف في مباراة تدخل في إطار الجولة 25 من عمر الرابطة المحترفة الأولى وبذلك يحافظ أشبال مواسة على الوصافة خلف وفاق سطيف.

وبالعودة لمجريات المباراة، فإن الضيوف دخلوا بقوة وحاولوا تهديد مرمى شاوشي العائد للتشكيلة الأساسية بعد عودته من الاصابة التي حرمته من التنقل لبشار، أين حاول هجوم دفاع تاجنانت اختراق دفاع المولودية لكن لم يتمكنوا من ذلك.

بعدها تعددت هجومات العميد، الذي سيطر طيلة أطوار الشوط الأول والبداية كانت في الدقيقة 13، أين حاول شيتة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تهديد مرمى ليتيم، لكن هذا الأخير نجح في إبعاد الكرة للركنية التي لم تأتي بأي جديد.

في الدقيقة 16 ومن هجمة معاكسة قادها حشود وبتوزيعة محكمة لزرداب الذي وضعها بكل أريحية في الشباك معلنا عن تقدم المولودية.

هدف حرره كثيرا وجعله يتوجه مباشرة للأنصار لطلب السماح منهم بعدما حدث خلال مباراة الموب، لكنه خرج مصابا بعدها.

جمعوني الذي دخل بديلا، ضيع أول فرصة له دائما بعد توزيعة من حشود وبرأسية حاول إسكانها الشباك، لكن حارس دفاع تاجنانت تألق في إخراجها للركنية.

بعد ذلك لم تكن هنالك محاولات خطيرة للمولودية سوى تلك التي لم تكن تشكل خطورة على مرمى الخصم وينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف دون رد.

الشوط الثاني كان مختلفا، حيث دخل الفريقين بحذر شديد، حيث لم نشهد أي محاولة خطيرة من جانب الفريقين إلى غاية الدقيقة 64 أين راوغ دفاع المولودية ويسجل هدف التعادل لصالح الضيوف.

بعد ذلك أصبحت تشكيلة مواسة تحاول التقدم نحو مناطق الخصم لكن دون جدوى، حتى الدقيقة 77 حين سجل درارجة الهدف الثاني للعميد بعد هجمة قادها منصوري ومررها بعد ذلك لحشود الذي بدوره وضعها لدرارجة الذي لم يتوانى في إسكانها في مرمى ليتيم.

بعدها عادت المولودية لتحاول خلق الفرص لتوسيع الفارق لكن هو ما لم يتحقق إلى غاية اعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين لهدف.

أبناء المولودية يحققون البطولة

حقق فريق المولودية لأقل من 15 سنة البطولة الوطنية رسميا بعدما فاز خلال مباراة جمعته بضيفه نصر حسين داي وذلك برباعية مقابل هدفين بعدما كانوا منهزمين.

هذا الفوز رفع به الفريق رصيده إلى 68 نقطة حيث لم ينهزموا طيلة 27 مباراة كاملة، وهو ما يؤكد أنهم يستحقون ذرع البطولة الذي سلم لهم في مباراة اليوم.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر