Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مولودية الجزائر × دفاع تاجنانت

العميد يسعى للفوز بالنقاط الثلاث رغم هاجس الإصابات

خاص
العميد يسعى للفوز بالنقاط الثلاث رغم هاجس الإصابات
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 05 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع استقبال دفاع تاجنانت وذلك في إطار الجولة 25 من عمر البطولة المحترفة الأولى.

سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع استقبال دفاع تاجنانت وذلك في إطار الجولة 25 من عمر البطولة المحترفة الأولى.

هذه الجولة جاءت بعد توقف البطولة لفترة طويلة بسبب لعب المباريات المتأخرة التي كان يمتلكها كل من شبيبة القبائل، مولودية الجزائر وكذا اتحاد العاصمة بسبب مشاركتهم في المنافسة القارية.

هذا وسيسعى أشبال مواسة للفوز بهذه المباراة والوصول للنقطة 44 في رصيدهم، ورفع حظوظهم في البقاء في المرتبة الثانية التي تؤهل للمشاركة في رابطة الأبطال الموسم القادم.

التشكيلة تنهي تحضيراتها وترفع التحدي       

أنهت صبيحة اليوم الجمعة تشكيلة المولودية تحضيراتها للمباراة المرتقبة غدا السبت بداية من الرابعة مساءً وعلى ملعب خمسة جويلية الأولمبي، حيث كان رفقاء حشود قد تدربوا كعادتهم بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان، أين واصلوا تحضيراتهم للمباراة، حيث عرفت هذه الحصة عدم تدرب وسط الميدان الشاب هشام شريف الوزاني بسبب الإصابة، وبذلك لن يكون أساسيا بشكل كبير في مباراة تاجنانت.

غيابات عديدة وشاوشي يعود للقائمة

عرفت القائمة التي أعلن عنها مواسة بعد نهاية الحصة التدريبية التي خاضتها التشكيلة صبيحة اليوم، غيابات عديدة في وسط الميدان وكذا الهجوم، سواء بسبب الإصابة أو العقوبة على غرار قاسم مهدي وسيد أحمد عواج.

في المقابل عرفت القائمة عودة شاوشي وبدبودة بعدما كان مصابين وكذا قراوي الذي لم يلعب مباراة الساورة بسبب العقوبة، فيما واصل كل من أودينة وأماشي تسجيل حضورهم في القائمة في انتظار منحهم الفرصة مثل تلك التي تلقاها شريف الوزاني هذا الموسم وأثبت أحقيته فيها، لكنه لن يكون أساسيا خلال هذه المباراة بنسبة كبيرة بسبب الإصابة التي تلقاها.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة:

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: حشود، عزي، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، دمو، أودينة.

الوسط: قراوي، شيتة، شريف الوزاني، درارجة، منصوري.

الهجوم: جمعوني، زرداب، قورمي، أماشي.

المباراة ستنقل على التلفزيون الجزائري

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة العميد وضيفه دفاع تاجنانت، حيث أعلن الموقع الرسمي للرابطة عن أن التلفزيون الجزائري سينقل خمس مباريات مباشرة على الشاشة الصغيرة، من بينها مباراة المولودية وذلك على القناة الأمازيغية.

يذكر أن الرابطة كانت قد تراجعت عن برمجتها السابقة بعدما أخرت المباراة إلى السادسة إلا ربع، حيث عادت لتؤكد أن المباراة ستلعب بداية من الرابعة مساءً.

ومن جهة أخرى سيكون آمال المولودية على موعد أيضا مع مباراة أمام ضيفهم دفاع تاجنانت في مباراة ستلعب على أرضية عمر حمادي ببولوغين بداية من الواحدة زوالا.

مواسة: "سنحاول فرض طريقة لعبنا ونسعى للفوز بالنقاط الثلاث"

قال الرجل الأول على العارضة الفنية للعميد كمال مواسة في تصريح له لوسائل الإعلام خلال حصة أمس، أنه يسعى وتشكيلته لفرض طريقة لعبهم من خلال فرض الضغط واللعب بطريقتهم وذلك من أجل تفادي أي مفاجئات خلال المباراة.

وفي ذات السياق، أكد مواسة أن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس يلعب على تفادي السقوط وهو ما سيصعب من مسؤولياته ويزيد من حماسة اللقاء، مع العلم أن دفاع تاجنانت يدربه مزيان إيغيل الذي سبق له وأن درب المولودية في الموسم السابق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر