مولودية الجزائر × مولودية بجاية

العميد يسعى للعودة لجو الانتصارات في البطولة والانفراد بالوصافة

خاص
العميد يسعى للعودة لجو الانتصارات في البطولة والانفراد بالوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 04 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع إجراء مباراة تدخل في إطار تسوية البرنامج لحساب الجولة 23 من عمر البطولة، حين يستقبل متذيل الترتيب والنازل إلى الدرجة الثانية مولودية بجاية في مباراة مفخخة لا تعترف بالترتيب.

سيكون عميد الأندية الجزائرية غدا على موعد مع إجراء مباراة تدخل في إطار تسوية البرنامج لحساب الجولة 23 من عمر البطولة، حين يستقبل متذيل الترتيب والنازل إلى الدرجة الثانية مولودية بجاية في مباراة مفخخة لا تعترف بالترتيب.

هذه المباراة التي حذر مواسة أشباله منها، ستلعب بداية من الساعة السادسة مساءً وعلى أرضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي، أين سيسعى زملاء حشود لإضافة ثلاث نقاط إلى رصيدهم والوصول إلى النقطة 40 وهو ما يعني الانفراد بوصافة الترتيب خلف المتصدر وفاق سطيف.

بدبودة، ميباراكو، سوقار ونقاش يواصلون غيابهم وقاسم يعود من جديد

كشف الرجل الأول على العارضة الفنية كمال مواسة بعد نهاية الحصة التدريبية لصبيحة اليوم عن القائمة المعنية بمباراة الغد التي سيستقبل فيها رفقاء شاوشي أبناء يما قوراية، من أجل فك عقدة الموب والعودة بانتصار ثمين.

هذه القائمة عرفت تواصل غياب كل من الرباعي المصاب بدبودة، ميباراكو، سوقار ونقاش ، فيما سيكون دائما بوصوف غير معني بالمباراة، أما مقداد فلا يزال معاقبا.

من جهة أخرى سيكون قاسم مهدي حاضرا هذه المرة بعدما استنفد عقوبته، حين كان غائبا في مباراة الحمراوة الجمعة الماضية.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة:

الحراس: شعال، شاوشي.                                                         

الدفاع: حشود، بوهنة، دمو، عزي.

الوسط: قراوي، قاسم، شريف الوزاني، شيتة، درارجة، منصوري.

الهجوم: قورمي، زرداب، عواج، جمعوني، بوقاش، أماشي.

مواسة: "بعض المهاجمين لا يملكون الثقة بالنفس والمشوار لا يزال طويلا"

في تصريح له لوسائل الإعلام أمس خلال حصة الاستئناف، أكد الرجل الأول على العارضة الفنية كمال مواسة، أن سبب تضييع الأهداف هو بعض المهاجمين الذين لا يملكون الثقة في النفس، رغم العمل الذي نقوم به طيلة الأسبوع.

وحول جمعوني الذي ضيع هدفا محققا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قال ذات المتحدث أن عنتر هو لاعب مثل كل اللاعبين وتضييعه للهدف لا ينقص من قيمته، حيث أنه يمكن تصحيح الأخطاء في قادم المباريات بعد اكتساب الثقة الكاملة.

وعن تراجع مستوى الفريق خلال مرحلة الإياب، قال مواسة أن الفريق ظُلم في سبع نقاط كاملة، كما أن تضييع الأهداف هو أحد الأسباب في تحصيل 7 نقاط فقط من 7 مباريات كاملة.

أما بخصوص الإصابات الكثيرة التي تعاني منها تشكيلته، أكد مواسة أنها فرصة للاعبين الذين لا يمتلكون عددا كبيرا من المشاركات الأساسية لإثبات جدارتهم واستحقاقهم لمكانة أساسية، أين أعطى مثالا على ذلك بوهنة حين قال: "بوهنة هو اللاعب الأقل مشاركة في الفريق، لكن حين عانت التشكيلة من الإصابات فإن الفرصة قد مُنحت له واستغلها جيدا وها هو يثبت أحقيته في مكانة أساسية".

البجاويين لم يحصلوا سوى على أربع نقاط من خمس مباريات

يبدوا أن حصيلة منشط نهائي كأس الكاف في نسخته السابقة، جد ضعيفة، حيث أنه انهزم في ثلاث مناسبات في آخر خمس مباريات، فيما كان قد سجلا فوزا واحد كان أمام شبيبة القبائل وبنتيجة عريضة كانت بثلاثية نظيفة، أما مباراة دفاع تاجنانت فانتهت بتعادل إيجابي.

ومن جهة أخرى، فإن البجاويين قد فازوا هذا الموسم في ثلاث مباريات فقط، وتعادلوا في 8 مناسبات، فيما انهزموا خلال 12 مباراة كاملة، أين سجل هجومه 19 هدفا، فيما تلقت شباكهم 33 هدفا كاملا.

يذكر أن مواسة كان قد حذر لاعبيه من الموب، أين قال أنه لا يجب أن يقع أشباله في فخ مولودية بجاية، حيث قال أنه يجب احترام الخصم وعدم التساهل معه أبدا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر