التشكيلة تستأنف غدا تحضيراتها ومواسة غير قلق

الكل يؤكد تركيزه عن البطولة ونسيان تأهل الكاف

خاص
الكل يؤكد تركيزه عن البطولة ونسيان تأهل الكاف
الناشر : mouloudia.org في : 18 / 04 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون أشبال المدرب كمال مواسة غدا على موعد مع العودة لجو التدريبات وبداية التحضيرات للعودة إلى جو البطولة لخوض غمار المباريات المتأخرة واللحاق بالمتصدر وفاق سطيف.

سيكون أشبال المدرب كمال مواسة غدا على موعد مع العودة لجو التدريبات وبداية التحضيرات للعودة إلى جو البطولة لخوض غمار المباريات المتأخرة واللحاق بالمتصدر وفاق سطيف.

حصة الغد التي ستنطلق بداية من الساعة العاشرة صباحا بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم، ستكون كفيلة بالتعرف عن موعد عودة المصابين لجو المنافسة.

يذكر أن مواسة كان قد برمج وكعادته حصة استرجاع يوم الأحد الماضي كما تعود، ومنح الإثنين راحة للاعبيه على أن يعودوا غدا للعمل.

هذا وكان مواسة قد أكد بعد لقاء كأس الكاف أنه غير قلق من البرمجة واكتظاظ المباريات التي سيخوضها العميد هذا الشهر وخلال الشهر القادم، بما أن العميد يمتلك تعدادا لا بأس به وباستطاعته تقديم أداء جيد خلال كل المباريات وتسييرها كل على حدى.

الكل يؤكد تركيزه عن البطولة ونسيان تأهل الكاف

أكد كل اللاعبين والمدرب وكذا الرجل الأول في بيت المولودية عمر غريب عقب نهاية مباراة يونغ أفريكانز عن نسيانهم لكأس الكاف وتركيزهم عن البطولة الآن، بما أنهم حققوا الهدف الرئيسي لإدارة العميد.

يذكر أن العميد يمتلك في برنامجه ثلاث مباريات متأخرة ستلعب قبل استئناف البطولة الذي لن يكون إلى غاية السادس من ماي المقبل.

برنامج المباريات المتأخرة:

-         الجمعة 21 أفريل: مولودية وهران – مولودية الجزائر

-         الثلاثاء 25 أفريل: مولودية الجزائر – مولودية بجاية

-         السبت 29 أفريل: شبيبة الساورة – مولودية الجزائر

15 ناديا تأهل حتى الآن والقرعة ستقام بعد أسبوع      

تأهل 15 ناديا إفريقيا حتى الآن إلى دور المجموعات من منافسة كأس الكاف، حيث تبقى مباراة واحدة ستلعب بين ناديي ريفرز يونايتد النيجيري ورايون سبورت الرواندي.

يذكر أن قرعة دور المجموعات ستقام في الـ 26 من الشهر الحالي بداية من الواحدة زوالا، أين ستضع القرعة المولودية ضمن أحد المجموعات الأربعة التي تتكون من أربع فرق سيكون الفريقين الذين يحتلان المرتبة الأولى والثانية معنيان بالدور الثاني من المنافسة.

وفيما يلي قائمة الأندية المتأهلة لدور المجموعات:

النادي الرياضي الصفاقصي (تونس)، النادي الإفريقي (تونس)، زيسكو (زامبيا)، ريسرياتيفو دو ليبولو (أنغولا)، مبابان سوالوس (سوازيلاندا)، كامبالا (اوغندا)، هورويا (غينيا)، مولودية الجزائر (الجزائر)، سموحة (مصر)، الفتح الرباطي (المغرب)، بلاتينيوم ستارز (جنوب إفريقيا)، مونانا (الغابون)، تي بي مازيمبي (الكونغو)، سوبر سبور (جنوب إفريقيا)، الهلال (السودان).

لم تحسم بعد: ريفرز يونايتد (نيجيريا) × رايون سبورت (رواندا).

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر