مولودية الجزائر 1 × 1 شبيبة القبائل

المولودية تتعادل على أرضها وتضيع فرصة الالتحاق بالوصافة

خاص
المولودية تتعادل على أرضها وتضيع فرصة الالتحاق بالوصافة
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب خمسة جويلية، طقس ربيعي، أرضية جيدة، تنظيم محكم. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، قراوي، قاسم، درارجة، زرداب، نقاش، عواج. المدرب: كمال مواسة. الأهداف: درارجة 77' (للمولودية)/ بولعويدات 80' (لشبيبة القبائل).

 تعادلت أمسية اليوم مولودية الجزائر أمام ضيفها شبيبة القبائل في كلاسيكو احتضنه ملعب خمسة جويلية الأولمبي، وانتهى بهدف لمثله وبذلك يضيع العميد فرصة الالتحاق بالوصافة، خاصة وأن المتصدر وفاق سطيف سقط أمام شباب بلوزداد حاله حال نادي اتحاد العاصمة الذي انهزم بثنائية نظيفة.

وبالعودة لتفاصيل المباراة، فإن الفريقين لم يدخلا بقوة ولم نسجل أي فرصة خلال العشر دقائق الأولى من المباراة ما عدا تلك التي رفعها بدبودة داخل منطقة عمليات الشبيبة لكن كانت داخلية فأخرجها عسلة إلى الركنية.

ركنية لم تستفد منها المولودية، بعدما نفذها درارجة واتجهت فوق الجميع ناحية حشود الذي بدوره مررها إلى عواج، لكن هذا الأخير لم يحسن التعامل معها وسددها خارج المرمى وذلك في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

بعد ذلك انعدمت المحاولات بين الفريقين، إلى غاية الدقيقة الثلاثون أين سدد بوهنة كرة كان لها عسلة بالمرصاد على مرتين.

دقيقتين فقط بعدها ومن هجمة بعدما ضيع الكرة قاسم مهدي استرجعها يطو الذي مررها قبل أن تعود إليه ويسددها، لكنها كانت خارج الإطار.

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبعد ركنية نفذها حشود ناحية منطقة الجزاء، لتجد رأسية ميباراكو، لكنها كانت فوق المرمى بقليل، ويعلن بعدها حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني لم تكن مختلفة عن سابقه رغم وجود بعض المحاولات من جانب الفريقين لكنها لم تأتي بالجديد.

دخول قورمي مكان زرداب أعطى بعض الفعالية في الهجوم، خاصة تلك المحاولة التي جاءت في الدقيقة 77 حين تحصلت المولودية على مخالفة مباشرة نفذها درارجة على غير العادة ونجح في إسكانها مرمى عسلة معلنا عن تقدم العميد.

ثلاث دقائق بعدها عدلت الشبيبة النتيجة عن طريق البديل بولعويدات، الذي أعاد المباراة إلى نقطة الصفر.

الدقيقة الأخيرة من المباراة شهدت محاولة خطيرة وأخيرة للعميد، حين تحصلت المولودية على ركنية نفذها حشود، الذي وجد رأسية ميباراكو، لكن هذا الأخير وضعها خارج المرمى ويعلن بذلك حكم المباراة عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لا يخدم الطرفين.

بدبودة يخرج مصابا ويغيب لثلاث أسابيع

شهد لقاء إضافة اسم بدبودة إلى قائمة المصابين، حين خرج مصابا خلال الشوط الأول من المباراة بعدما تلقى إصابة على مستوى الكتف.

إصابة جعلت مدافع العميد ابراهيم بدبودة يصاب ويغيب عن الميادين لثلاث أسابيع كاملة وبذلك يضيع مبارتي الكأس وكأس الكاف (ذهاب وإياب).

مواسة: "أسوء مباراة لعبتها المولودية اليوم وضيعنا نقطتين ثمينتين"

قال الرجل الأول على العارضة الفنية للمولودية كمال مواسة أن المولودية لعبت أسوء مباراة لها هذا الموسم، حيث أنها لم تخلق فرص كثيرة وضيعت الكثير من الكرات، عكس المنافس الذي قدم أداء قويا، مؤكدا في ذات الوقت أن خسارة الوفاق أمام شباب بلوزداد كان محطة يمكن استغلالها لكن المولودية ضيعت نقطتين ثمينتين.

وحول ابتعاد وفاق سطيف في الصدارة، قال ذات المتحدث أنه لا يزال هنا 9 مباريات للعبها والمنافسة لا تزال مستمرة، حيث أنه لا يزال هناك 27 نقطة كاملة في السباق وكل شيء ممكن في عالم الكرة.

درارجة: "من قال أن المباراة رتبت لا يمتلك أي مستوى وللأسف تعادلنا"

قال متوسط ميدان العميد وليد درارجة عقب نهاية اللقاء، أن المولودية لم تلعب بطريقتها المعتادة ما سمح لها بتلقي هدف في الدقائق الأخيرة وبعد تسجيله للهدف الذي جاء من مخالفة مباشرة.

وعن الاشاعات التي سبقت المباراة حول ترتيب اللقاء لصالح شبيبة القبائل، قال وليد أن كل من تكلم عن الأمر لا يمتلك أي مستوى، بما أن اللاعبين محترفين ويعرفون معنى حمل ألوان بحجم المولودية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر