مولودية الجزائر × شبيبة القبائل

المولودية تسعى للفوز أمام الشبيبة والارتقاء في سلم الترتيب

خاص
المولودية تسعى للفوز أمام الشبيبة والارتقاء في سلم الترتيب
الناشر : mouloudia.org في : 24 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون أشبال المدرب كمال مواسة على موعد مع مواجهة تعتبر الأهم هذا الموسم حين يستقبل نادي شبيبة القبائل وعينه على الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب خمسة جويلية الأولمبي.

سيكون أشبال المدرب كمال مواسة على موعد مع مواجهة تعتبر الأهم هذا الموسم حين يستقبل نادي شبيبة القبائل وعينه على الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب خمسة جويلية الأولمبي.

هذه المباراة التي تأتي في إطار الجولة الأولى لمرحلة الإياب، سيسعى من خلالها زملاء حشود لتقليص الفارق مع المتصدر وفاق سطيف التي ابتعد في صدارة الترتيب مع امتلاك المولودية لأربع مباريات متأخرة مع احتساب مباراة الشبيبة.

يذكر أن أصحاب الزي الأخضر والأحمر أنهوا اليوم الجمعة تحضيراتهم لهذا اللقاء بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم، وهي فرصة لوضع الرتوشات الأخيرة على القائمة المعنية باللقاء.

دمو يعود للقائمة المعنية بالمباراة ومواسة لم يقم بأي تغيير

أعلن كمال مواسة عقب نهاية حصة اليوم عن القائمة المعنية بمباراة الغد أمام ناديه السابق شبيبة القبائل. وهي القائمة التي لم تحمل إقصاء أي لاعب ما عدا الحارس خيرالدين بوصوف، في حين لم يكن هناك أي غياب عن قائمة الـ 18 لاعب معنيا بالمباراة، باستثناء الأسماء المصابة على غرار بوقاش، سوقار وعزي فيما يواصل مقداد غيابه بسبب العقوبة التي فرضتها عليه الإدارة.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية باللقاء:                               

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: بوهنة، حشود، بدبودة، ميباراكو، دمو.

الوسط: قراوي، قاسم، شريف الوزاني، شيتة، درارجة، منصوري، عواج.

الهجوم: نقاش، زرداب، جمعوني، قورمي.

المباراة ستنقل على التلفزيون

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة العميد وضيفه شبيبة القبائل على قناة الجزائرية الثالثة، وهي فرصة لمن لا يمكنه الالتحاق بالملعب أن يتابع المباراة على الشاشة الصغيرة.

عواج: "لا تهمنا وضعية المنافس ومباراة الشبيبة مهمة لنا"

قال متوسط ميدان العميد سيد أحمد عواج، أن مباراة الشبيبة غدا تعتبر جد مهمة للموولدية من أجل العودة للنتائج الإيجابية بما أن المولودية تملك 4 مباريات متأخرة، مشددا على ضرورة الفوز بمباراة الغد، حيث اكد أن وضعية المنافس لا تهم المولودية والأحسن هو من سيفوز بالمباراة.

وحول وضعية فريقه السابق، قال ذات اللاعب أنها صعبة للغاية، لكنها محطة مهمة للعميد للعودة كما سبق وذكرنا للنتائج الإيجابية.

مواسة: "المولودية تمتلك مجموعة متكاملة ونسعى للفوز بالمباراة"

في تصريح لوسائل الإعلام خلال تحضيرات الفريق التي تسبق مباراة الشبيبة، قال الرجل الأول على العارضة الفنية، أنه يأمل في أن يحقق أشباله الفوز خلال هذه المباراة التي تعتبر جد مهمة، خاصة وأنه تسبق مباراة الكأس التي ستلعب الأسبوع القادم أمام ذات المنافس.

وأضاف ذات المتحدث أن المولودية تملك مجموعة متكاملة، حيث أن غياب بعض العناصر عن هذه المباراة لن يؤثر في المجموعة، وهي فرصة لبعض الأسماء التي لم تشارك كثيرا من أجل أن تقدم مباراة في المستوى لتحقيق الفوز.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر