وفد العميد يحط بكينشاسا والتشكيلة تخوض غدا آخر حصة تدريبية لها

المولودية تتنقل بـ 17 لاعبا فقط

خاص
المولودية تتنقل بـ 17 لاعبا فقط
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
حل أمسية اليوم الأربعاء وفد عميد الأندية الجزائرية بمدينة كينشاسا الكنغولية وذلك من أجل خوض مباراة العودة بمناسبة الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكاف، مع أفضلية نسبية للمولودية بعد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب خمسة جويلية الأولمبي بثنائية نظيفة.

حل أمسية اليوم الأربعاء وفد عميد الأندية الجزائرية بمدينة كينشاسا الكنغولية وذلك من أجل خوض مباراة العودة بمناسبة الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكاف، مع أفضلية نسبية للمولودية بعد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب خمسة جويلية الأولمبي بثنائية نظيفة.

هذا وكانت رحلة المولودية إلى الكونغو شاقة جدا، خاصة وأن الطائرة توقفت في مطار تمنراست ولحوالي ساعة قبل أن تكمل رحلتها إلى كينشاسا وقد دامت هذه الرحلة ككل ما يقارب الخمس ساعات.

المولودية تتنقل بـ 17 لاعبا فقط

يبدوا أن خيارات مواسة لا تزال محدودة عكس ما كان في السابق أين كان يمتلك كل الحلول ويبقي خياراته مفتوحة، لكن بعد إصابة عدد من اللاعبين أصبح مواسة محصورا في خيارات معينة، بما أن وفد المولودية تنقل إلى الكونغو بـ 17 لاعبا، أين أضيف اسم قورمي إلى القائمة الافريقية عكس ما كان في مباراة الذهاب، حيث تم تأهيل المستقدم الجديد القديم خالد قورمي رسميا للعب منافسة كأس الكاف، بما أنه غاب في المباريات الثلاثة الافريقية السابقة (بيشام "مبارتين"، رونيسونس "مباراة الذهاب").

وفي ذات السياق فإن غياب كل من سوقار، دمو، مقداد، عزي وبوقاش يتواصل بسبب إصابة أغلب اللاعبين ما عدا مقداد الذي لا يزال معاقبا، رغم أن غريب كان قد أعفى عبد المالك لكن مواسة رفض حضوره خلال الحصص التدريبية الخاصة بالفريق، وهو ما يؤكد أن غيابه سيتواصل لفترة أطول.

التشكيلة ستخوض غدا آخر حصة تدريبية لها

سيكون مواسة وأشباله غدا على موعد مع خوض آخر حصة تدريبية لهم قبل مباراة الجمعة وفي نفس توقيت المباراة أي على الساعة الثالثة والنصف زوالا وعلى أرضية الميدان الرئيسية التي ستحتضن اللقاء.

يذكر أن المباراة ستلعب في أجواء حارة وافريقية خالصة، أين سيسعى رفقاء حشود للحفاظ على فارق الهدفين المسجلين هنا بالجزائر، رغم توعد أنصار رونيسونس للاعبي العميد.

غريب: "الفريق يتواجد في أحسن الظروف وهدفنا كأس الكاف"

أكد الرجل الأول في مولودية الجزائر عمر غريب خلال توديعه لبعثة المولودية بالمطار الدولي هواري بومدين بالجزائر، أن العميد يتواجد في أفضل ظروفه بما أنه يتواجد في المرتبة الثالثة في البطولة وكذا وصوله لمراحل متقدمة في الكأس وكذا النتائج الايجابية التي تسجلها المولودية في منافسة كأس الكاف، مؤكدا أن أصحاب الزي الأخضر والأحمر هو الفريق الوحيد الذي يلعب على ثلاث جبهات.

وفي ذات السياق قال عمر غريب أن هدف المولودية هو كأس الكاف، وبالتالي فإنه سيسعى رفقة الطاقم الفني وكذا اللاعبين للتأهل لدور المجموعات ولما لا الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

مواسة: "جاهزون لمحاربة كل العوامل والتأهل سيلعب بالكونغو"

قال كمال مواسة في تصريح له لوسائل الاعلام قبل الانطلاق في رحلة المولودية إلى كينشاسا الكنغولية، أن المولودية تسعى للمحافظة على أفضلية الهدفين هنا بالجزائر، رغم أنهم مطالبون بمحاربة كل الظروف التحكيمية، المناخية وغيرها إذا ما أرادوا العودة بنتيجة التأهل للدور القادم.

ومن جهة أخرى، أكد الرجل الأول في العارضة الفنية للمولودية أنه يتمنى أن يقدم اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباريات كثيرة أداء جيد وضمان التأهل الذي سيُلعب بالكونغو بما أن المولودية تملك تشكيلة ثرية فغياب اللاعبين الأساسيين لا يعني أن المولودية تعاني من نقص التعداد بل هذا ما سيدفع الاحتياطيين لتقديم مستوى جيد حسب مواسة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر