اتحاد العاصمة 2 × 2مولودية الجزائر

المولودية تتعادل ايجابيا وتضيع فرصة الاقتراب من وفاق سطيف

خاص
المولودية تتعادل ايجابيا وتضيع فرصة الاقتراب من وفاق سطيف
الناشر : mouloudia.org في : 04 / 03 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية للقاء: ملعب خمسة جويلية، أرضية جيدة، جمهور غفير، تنظيم محكم، تحكيم عاشوري، طامن، بن حمودة. اتحاد العاصمة: زماموش، مفتاح، بن موسى، بن يحيى، شافعي، كودري، بن غيث، بورنان، غيزلان، اندريا، مزيان. المدرب: بول بوت. مولودية الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، بوهنة، دمو، قراوي، قاسم، بوقاش، سوقار، منصوري، نقاش. المدرب: كمال مواسة.

تعادلت أمسية اليوم مولودية الجزائر خلال مباراة الداربي رقم 99 الذي جمع الفريقين في إطار الجولة 22 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

وبالعودة إلى جو المباراة فإن الضيوف دخلوا المباراة وكلهم أمل لتحقيق نتيجة ايجابية تنسيهم في الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام وفاق سطيف، حيث سجلت المولودية هدف السبق بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء، حين استغل بوقاش هفوة دفاعية للاتحاد وأرسل الكرة لسوقار الذي أسكنها الشباك برأسية جميلة.

بعدها حاول أشبال مواسة لإضافة الهدف الثاني وهو ما كان في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، أين سجل بوقاش الهدف الثاني للفريق بعد تمريرة من نقاش وجدت بوقاش الذي لم يتوانى في اسكانها شباك زماموش.

أصحاب الأرض استافقوا بعد تلقيهم لهدفين، أين راحوا يحاولون التسجيل على أشبال مواسة من خلال تكرار محاولاتهم على شباك شاوشي وكان لهم ما أرادوا حين سجلوا هدفين خلال 4 دقائق فقط من توقيع كل من مفتاح وبن يحيى بعد أخطاء دفاعية وضغط على منطقة المولودية.

بعد الهدفين، تراجعت المولودية وقلّت محاولاتها ولعل أبرز محاولة تلك التي سددها قراوي من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت بعيدة عن مرمى زماموش.

مباشرة بعدها كانت محاولات متكافئة بين الفريقين مع أفضلية طفيفة للعميد، خاصة بعد المحاولة الأخيرة لنقاش لكن زماموش انقذ الموقف ويعلن بعدها حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين.

الشوط الثاني كان مغايرا للأول، حيث دخل الفريقين بطريقة دفاعية رغم بعض المحاولات من الطرفين، لكنها لم تأت بالجديد

الأنصار كانوا العلامة البارزة خلال الداربي

ولعل أبرز ما ميّز مباراة الداربي ككل مرة هو الحضور الكبير للأنصار في المدرجات، الذين صنعوا لوحات جميلة طوال أطوار المباراة، وهو ما يؤكد أن الأنصار لطالما كانوا مساندين لتشكيلة مواسة، رغم أن ما يصنع في المدرجات لا يكون غالبا على أرضية الميدان.

غريب: "المولودية ضحية حكام التماس وسنواصل عملنا..."

قال الرجل الأول في المولودية عمر غريب عقب نهاية مباراة المولودية والاتحاد أن المولودية ضحية حكام التماس الذين يواصلون الخطأ في حق العميد، لكن رغم ذلك قال أن المولودية كانت تريد الفوز ومجريات اللقاء لم تسمح بذلك.

وفي سياق آخر، قال غريب أن العميد سيواصل عمله تحضيرا للمباريات القادمة في صورة مباراة الكأس التي ستلعب الأسبوع القادم.

مواسة: "الدفاع لم يرتكب أخطاء الوفاق"

قال كمال مواسة عقب نهاية مباراة الاتحاد أنه راض عن مستوى الفريق بشكل عام رغم أن النتيجة لم تكن ايجابية، بما أن دفاع المولودية لم يرتكب أخطاء المباراة السابقة أمام وفاق سطيف.

وقال الرجل الأول في العارضة الفنية للفريق أن معنويات اللاعبين كانت أحد أسباب التعادل، مشددا على ضرورة مواصلة العمل لكسب ثقة أكبر في المباريات القادمة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر