مولودية الجزائر 1× وفاق سطيف 2

العميد يسقط أمام وفاق سطيف ويتراجع إلى المرتبة الثالثة

خاص
العميد يسقط أمام وفاق سطيف ويتراجع إلى المرتبة الثالثة
الناشر : mouloudia.org في : 25 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
البطاقة الفنية: ملعب 5 جويلية الأولمبي جمهور غفير،طقس جميل ،أرضية صالحة، تنظيم، محكم، التحكيم للثلاثي عبيد شارف بمساعدة عماري و إتشعلي الأهداف: منصوري (د23) لـ م.الجزائر / ناجي (ر.ج د48) تامبانغ (د78) لـ سطيف م.الجزائر: شاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، قراوي، شيتة، منصوري ، درارجة، سوقار، بوقش المدرب: مواسة و.سطيف: خذايرية، زيتي، العمري، بدران، كنيش، آيت واعمر، تامبانغ، جابو، جحنيط، ناجي، حدوش المدرب: ماضوي

البطاقة الفنية:

ملعب 5 جويلية الأولمبي جمهور غفير،طقس جميل ،أرضية صالحة، تنظيم، محكم، التحكيم للثلاثي عبيد شارف بمساعدة عماري و إتشعلي

الأهداف: منصوري (د23) لـ م.الجزائر / ناجي (ر.ج  د48)  تامبانغ (د78) لـ سطيف

م.الجزائرشاوشي، حشود، بدبودة، ميباراكو، بوهنة، قراوي، شيتة، منصوري ، درارجة،  سوقار، بوقش

المدرب: مواسة

و.سطيف: خذايرية، زيتي، العمري، بدران، كنيش، آيت واعمر، تامبانغ، جابو، جحنيط، ناجي، حدوش

المدرب: ماضوي

انهزم أمسية اليوم عميد الأندية الجزائرية بهدفين لهدف على أرضية ملعب الخامس جويلية الأولمبي أمام وفاق سطيف متصدر البطولة في قمة الجولة 21، أين كان يسعى أشبال مواسة للفوز بهذه المباراة لاستعادة الصدارة، لكن الأمور لم تسر كما كان ينبغي وسقطت المولودية على أرضها وأمام جماهيرها.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن الفريقين دخلا المباراة بحذر شديد ولم يسجلا محاولات كثيرة خلال الربع ساعة الأولى، فكان الضيوف سباقون إلى خلق المحاولات الخطيرة حين حاول جحنيط تسديد كرة لم تكن بعيدة عن مرمى شاوشي في الدقيقة 18.

هجوم المولودية سارع  لخلق الفرص وسجل عدة محاولات خطيرة منذ كرة جحنيط، وجسدوا تلك الفرص إلى هدف في الدقيقة 23 من توقيع منصوري الذي سجل ثاني أهدافه مع المولودية  وبطريقة جميلة من خارج منطقة الجزاء، عجز خذايرية عن إخراجها عن مرماه.

بعدها تراجع زملاء حشود إلى الخلف وحاولوا كسر هجمات المنافس، وبذلك انتهى الشوط الاول بتقدم المولودية بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني، كان مغايرا تماما لسابقه حين دخل أبناء ماضوي بنية التعديل وهو ما كان بعد دقيقة واحدة من بداية المرحلة الثانية، أين تحصل جابو على ركلة جزاء ترجمها ناجي إلى هدف في مرمى شاوشي.

بعدها حاولت المولودية العودة في النتيجة لكن تكتيك ماضوي وعمله أتى بنتيجة عكس مواسة، ورغم بعض المحاولات لكن كرات بوقاش رفضت أن تدخل المرمى.

في الجهة المقابلة، حاول زملاء جابو تسجيل أهداف أخرى وهو ما كان فعلا، حين سجل تامبانغ الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

بعدها حاول أشبال مواسة العودة في النتيجة لكن لم ينجحوا في ذلك، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف ويتراجع العميد إلى المرتبة الثالثة.

غريب يحمل الحكام مسؤولية الهزيمة ويؤكد أن المنافسة لازالت قائمة

أكد عمر غريب في تصريحاته لوسائل الاعلام أن سبب الهزيمة الرئيسي هو حكام التماس، الذين قال أنهم جاؤوا خصيصا لهذه المهمة، خاصة وأنهم معروفون بأنهم ليسوا مساعدي عبيد شارف ولم يسبق لهم العمل معه من قبل بل كانوا يعملون مع الحكم المعتزل بنوزة.

وحول السباق نحو البطولة، أكد الرجل الأول في المولودية أنه لازال هناك العديد من المباريات ولم تخرج المولودية بعد من سباق المنافسة بما أنها تملك في جعبتها مبارتين متأخرتين أمام شبيبة القبائل ومولودية وهران.

وفتح غريب النار على الحكام، أين قال: "لم يسبق لي وأن تكلمت عن الحكام في البطولة، لكن هذه المرة، قلت كلاما كبيرا للحكم لأنه وببساطة 'عيب عليه'...".

آمال المولودية يتعادلون

تعادل آمال المولودية أمام آمال وفاق سطيف بهدف لمثله في مباراة أجريت على ملعب عمر حمادي ببولوغين صبيحة اليوم، أين كان أشبال عمروش قد سجلوا تعادلا سمح لهم بالارتقاء للمرتبة الثامنة برصيد 25 نقطة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر