مولودية الجزائر × وفاق سطيف

العميد يسعى للإطاحة بالوفاق لاستعادة الصدارة في أقوى مباريات الجولة

خاص
العميد يسعى للإطاحة بالوفاق لاستعادة الصدارة في أقوى مباريات الجولة
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
أنهى صبيحة اليوم عميد الأندية الجزائرية تدريباتهم تحضيرا لقمة الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى، أين جرت التدريبات وكعادتها بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان.

أنهى صبيحة اليوم عميد الأندية الجزائرية تدريباتهم تحضيرا لقمة الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى، أين جرت التدريبات وكعادتها بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم بعين البنيان.

يذكر أن مواسة وكعادته يستغل الحصة الأخيرة من أجل وضع الرتوشات الأخيرة على القائمة المعنية باللقاء، أين يختار الأكثر جاهزية بين أشباله، حيث أبعد هذه المرة كل من قاسم مهدي المعاقب بمباراة واحدة وكذا المدافع أيوب عزي المصاب، والذي أكد في إحدى القنوات أن حالته لم تتضح بعد بين عملية جراحية أو وضع الجبس، فيما عاد إلى القائمة كل من بدبودة وقورمي الذي غاب عن المبارتين السابقتين في كأس الكاف بسبب عدم تأهيله للعب المنافسة الإفريقية.

بوصوف، قاسم وعزي خارج القائمة وقورمي يستعيد جو المنافسة

قرر مدرب الحراس عبد الحليم تيفور رفقة الطاقم الفني بإبعاد بوصوف من القائمة المعنية بالمباراة وذلك بعد اختيار كل من شاوشي وشعال كثنائي الحراسة في قائمة الـ 18، فيما عرفت هذه القائمة عودة بدبودة وقورمي، حيث سينتعش هذه المرة وسط ميدان المولودية بخالد قورمي العائد إلى المولودية إضافة إلى وجود شيتة الذي قدم مباراة جيدة أمام بيشيم يونايتد، رغم أنه عاد إلى المنافسة بعد غياب 11 شهر عن الميادين.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة:

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: حشود، ميباراكو، بوهنة، بدبودة.

الوسط: قراوي، شيتة، شريف الوزاني، منصوري، درارجة، عواج، زرداب.

الهجوم: بوقاش، نقاش، قورمي، جمعوني، سوقار.

التلفزيون الجزائري ينقل المباراة

قرر التلفزيون الجزائري نقل المباراة على المباشر، حيث وقع الاختيار على قناة الامازيغية فقط، رغم أن المباراة ذات أهمية كبيرة، فيما قررت قناة بيين سبورت نقل المباراة على المباشر وذلك على قناة HD8  أين سيكون المعلق الجزائري عادل خلو على موعد مع التعليق على هذه المباراة.

هذا وستنطلق المباراة على الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءا، بما أن الرابطة قررت في وقت سابق تأجيل هذا اللقاء الذي كان مبرمجا على الساعة الخامسة.

غريب: "نسعى لاستعادة الصدارة ولا يوجد أي قضية اسمها شاوشي"

قال الرجل الأول في المولودية في تصريح له لوسائل الاعلام أن التشكيلة جاهزة للعب المباراة أمام وفاق سطيف هذا الجمعة بما أن المولودية تسعى لاستعادة صدارتها التي ضيعتها من ضيفها وفاق سطيف الفائز في المباراة السابقة أمام اتحاد بلعباس ما سمح له بالارتقاء لصدارة الترتيب مؤقتا، مؤكدا أن المباراة جد هامة لكنها ليست حاسمة كما يقول البعض خاصة وأن لا يزال هناك في البرنامج 12 مباراة كاملة ويمكن لأي شيء أن يحدث في كرة القدم.

وحول الفوز الأخير أمام بيشيم يونايتد برباعية كاملة مقابل هدف في كأس الكاف، قال غريب أن هذا الفوز كان جد مهم وهو ما سيدفع أشبال مواسة للعمل أكثر والبحث عن مباريات أخرى للفوز بها، مشددا على ضرورة الفوز بهذه المقابلة التي تعتبر جد مهمة في مسار التتويج بالبطولة.

وعن قضية شاوشي والرابطة، قال ذات المتحدث أنه لا يوجد أي قضية تدعى شاوشي في الرابطة، خاصة وأن ما حدث لم يكن اشتباكات وانما سوء تفاهم فقط حدث بين اللاعب والشرطي، وإذا كان فعلا هنالك مشكل فالعدالة موجودة، ولا دخل للرابطة في الأمر.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر