العميد يعود لجو التدريبات والرابطة تؤخر مباراة سطيف

قمة الجولة والكل أجمع على أنها مباراة البطولة

خاص
قمة الجولة والكل أجمع على أنها مباراة البطولة
الناشر : mouloudia.org في : 21 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عاد صبيحة اليوم الثلاثاء أشبال المدرب كمال مواسة إلى جو التدريبات وذلك تحضيرا للمباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل أمام وفاق سطيف، في مباراة تعتبر قمة الجولة 21 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

عاد صبيحة اليوم الثلاثاء أشبال المدرب كمال مواسة إلى جو التدريبات وذلك تحضيرا للمباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل أمام وفاق سطيف، في مباراة تعتبر قمة الجولة 21 من عمر الرابطة المحترفة الأولى.

الحصة التي انطلقت على الساعة العاشرة والنصف صباحا، بدأت كالعادة بكرة التنس التي دائما ما يتنافس عليها اللاعبون، قبل أن يجتمعوا مع غريب ومواسة، أين جمعهم لقاء مطول حاولا من خلالها الرجل الأول في المولودية والمدرب أن يحفزا اللاعبين من أجل تقديم مباراة جيدة والإبقاء على النقاط الثلاث على أرضية 5 جويلية.

مباشرة بعدها، شرع مواسة في العمل بعد القيام بالتسخينات اللازمة، ويشرع مواسة في عمله وتحضير أشباله للقمة المرتقبة يوم الجمعة، فيما واصل تيفور عمله مع الحراس الثلاث.

قورمي يعود، دمو غير جاهز وعزي قد يغيب                  

شهدت حصة اليوم عودة لاعب متوسط ميدان المولودية خالد قورمي لجو التدريبات والمنافسة بعدما غاب في المبارتين السابقتين أمام بيشيم يونايتد بسبب عدم تأهيله للعب المنافسة القارية بعد، أين عاد اليوم للتحضير رفقة زملائه لمباراة الجمعة، فيما يبدوا غياب كل من دمو وعزي عن اللقاء أمر غير مستبعد تماما بما أن دمو كان قد تدرب منفردا حاله حال جمعوني الذي وصل متأخرا، أما عزي فقد حضر بالزي المدني وتكلم مع الطاقم الفني للعميد.

من جهة أخرى غاب قاسم مهدي عن الحصة التدريبية بما أنه غير معني بالمباراة، حيث أن لجنة الانضباط كانت قد عاقبته بمباراة واحدة وبذلك يفتقد العميد خدماته لاعبه وهي فرصة لإقحام شيتة في نفس مركز قاسم، أما مقداد فيتواصل غيابه عن الفريق وذلك بعد العقوبة الفنية التي تلقاها من إدارة العميد.

الرابطة تستجيب طلب العميد وتؤخر توقيت المباراة

رضخت الرابطة المحترفة لطلب إدارة المولودية والمتمثل في تأخير توقيت مباراة العميد أمام وفاق سطيف، أين قررت الرابطة تأخيرها إلى الساعة الخامسة و45 دقيقة، حيث ستنقل المباراة على الشاشة الصغيرة.

هذا ويكون هذا التوقيت جد مناسب لأنصار المولودية من أجل التحاق أكبر عدد ممكن من الأنصار لمساندة فريقهم من أجل العودة لصدارة الترتيب.

قمة الجولة والكل أجمع على أنها مباراة البطولة

ستكون مباراة المولودية وضيفها وفاق سطيف إحدى أقوى المباريات هذا الموسم، وذلك لما تحمله من أهمية بالغة في حسم الفريق الذي سيلعب من أجل البطولة هذا الموسم، أين كان الوفاق قد ارتقى لصدارة الترتيب مؤقتا وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام اتحاد بعلباس بهدف نظيف.

هذا وأجمع الكل على أن هذه المباراة تعتبر المنعرج الحقيقي للبطولة والفائز فيها سيكون وبنسبة كبيرة معنيا باللعب على البطولة الوطنية هذا الموسم، أما المنهزم فيها فسيرهن حظوظه بنسبة كبيرة في التتويج بهذا اللقب.

وكان العميد قد أنهت مرحلة الذهاب بطلا للمرحلة الشتوية متفوقا على كل الأندية، لكن مع بداية مرحلة الاياب قد عرف بعض النتائج المتذبذبة، لكن هذا لا يمنع من أن يعود زملاء حشود للطريق الصحيح خاصة وأن الفريق يملك مبارتين متأخرتين.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر