مولودية الجزائر (الجزائر) × بيشيم يونايتد (غانا)

المولودية تسعى للفوز على المنافس الغاني والتأهل للدور القادم

خاص
المولودية تسعى للفوز على المنافس الغاني والتأهل للدور القادم
الناشر : mouloudia.org في : 17 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
سيكون عميد الأندية الجزائرية بأشباله غدا على موعد مع خوض مباراة العودة أمام نادي بيشيم يونايتد الغاني وذلك في إطار مباراة العودة للدور التمهيدي لمنافسة كأس الكاف، أين سيسعى أشبال مواسة لرد الاعتبار بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف

سيكون عميد الأندية الجزائرية بأشباله غدا على موعد مع خوض مباراة العودة أمام نادي بيشيم يونايتد الغاني وذلك في إطار مباراة العودة للدور التمهيدي لمنافسة كأس الكاف، أين سيسعى أشبال مواسة لرد الاعتبار بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف.

هذه المباراة ستكون جد مهمة في مشوار المولودية إذا ما أرادت مواصلة المغامرة الافريقية، واللعب على الجبهات الثلاث كما يؤكد دائما الرجل الأول في المولودية عمر غريب.

وكان زملاء حشود قد خاضوا آخر حصة تدريبية صبيحة اليوم بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم، أين كان مواسة قد وضع الرتوشات الأخيرة على التشكيلة المعنية باللقاء.

مقداد خارج الحسابات وعزي سيشارك                     

قرر كمال مواسة القيام بتغيير واحد فقط على الأسماء المعنية بمباراة بيشيم يونايتد الغاني، مقارنة بمباراة الذهاب، أين تم ابعاد مقداد من القائمة وإعادة نقاش إليها بعدما غاب في المباراة السابقة.

ابعاد مقداد جاء بقرار من إدارة العميد، بعدما فعله اللاعب في مباراة الذهاب بغانا، حين تشاجر مع مدرب الفريق مواسة بسبب تغييره بعواج.

في المقابل سيكون أيوب عزي معنيا بالمباراة رغم إصابته، بما أن كمال مواسة لا يملك في جعبته خيارات كثيرة في الدفاع في ظل غياب دمو المصاب.

وفيما يلي القائمة كاملة المعنية بالمباراة:

الحراس: شاوشي، شعال.

الدفاع: عزي، ميباراكو، حشود، بوهنة.

الوسط: شيتة، قراوي، قاسم، شريف الوزاني، درارجة، منصوري، عواج.

الهجوم: بوقاش، نقاش، سوقار، جمعوني، زرداب.

الفريق الغاني تدرب على ملعب خمسة جويلية اليوم

خاض ضيف المولودية بيشيم يونايتد الغاني اليوم حصة تدريبية بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءا على أرضية ملعب خمسة جويلية الأولمبي مسرح المباراة، حيث كما هو معلوم فإن الفريق الضيف يقوم بالتدرب على الملعب الذي سيحتضن اللقاء 24 ساعة قبل المباراة.

وزير الشباب والرياضة يزور الفريق ويحفزه

قام وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي اليوم بزيارة تحفيزية لتشكيلة المولودية بالمدرسة العليا للفندقة والمطاعم، وذلك من أجل تشجيع المولودية في مباراتها غدا وإعطاء دلالة واضحة أن الدولة الجزائرية تدعم الفرق الوطنية التي تمثل الجزائر في المنافسات القارية، حيث زار الفرق الأخرى في صورة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل.

المباراة ستنقل على التلفزيون الجزائري

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة المولودية وضيفها بيشيم يونايتد الغاني على قناتي الأرضية والناطقة بالفرنسية "كنال الجيري"، في مباراة ستلعب بداية من الثامنة والنصف مساء غدا وعلى ملعب 5 جويلية الأولمبي.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر