المولودية تباشر تحضيراتها للقاء العودة ومواسة يجتمع بلاعبيه

غريب متفائل ويؤكد معاقبة مقداد

خاص
غريب متفائل ويؤكد معاقبة مقداد
الناشر : mouloudia.org في : 15 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عادت أمسية اليوم تشكيلة المولودية لجو التدريبات منذ عودتها من غانا يوم الاثنين الماضي، وهذا تحضيرا للمباراة المرتقبة يوم السبت القادم أمام نادي بيشيم يونايتد والتي تدخل في إطار مباراة العودة من الدور التمهيدي لكأس الكاف.

عادت أمسية اليوم تشكيلة المولودية لجو التدريبات منذ عودتها من غانا يوم الاثنين الماضي، وهذا تحضيرا للمباراة المرتقبة يوم السبت القادم أمام نادي بيشيم يونايتد والتي تدخل في إطار مباراة العودة من الدور التمهيدي لكأس الكاف.

هذا وانطلقت الحصة التدريبية على الساعة الثالثة والنصف مساءا، أين حضر أغلب اللاعبين في حصة الاستئناف هذه، ماعدا بدبودة المصاب ومقداد الموقف مؤقتا من طرف إدارة العميد، فيما عاد الثنائي الذي ضيع سفرية غانا كل من بوصوف ودمو إلى جو التدريبات بعدما غابا في الحصص السابقة، أما عزي وقراوي فقد حضرا بالزي المدني، فالأول لم يتدرب بسبب الإصابة والثاني يعاني من الزكام، حيث من المنتظر أن يندمج قراوي غدا في جو التدريبات حسب ما أكده غريب في تصريحاته.

وكان مواسة قد برمج كعادته قبل بداية الحصة التدريبية كرة التنس والتي دائما ما تكون وسط أجواء جميلة بين اللاعبين، قبل أن يجتمع بلاعبيه رفقة غريب لأكثر من نصف ساعة أين حثهم على الانضباط وتم تذكريهم من طرف غريب بأنهم يحملون قميص عميد الأندية الجزائرية.

مباراة بيشيم يونايتد ستنقل على الشاشة الصغيرة

قرر التلفزيون الجزائري نقل مباراة العودة الخاصة بكأس الكاف للمولودية أمام نادي بيشيم يونايتد الغاني على المباشر وذلك على قناتي الأرضية وكانال الجيري الناطقة باللغة الفرنسية، حيث ستلعب مباراة العودة بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءا وذلك على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي.

هذه المباراة ستكون فرصة للمولودية من أجل تدارك ما فاتهم خلال مباراة العودة، خاصة وأن المباراة ستلعب أمام أنصار العميد الذين لطالما ساندوا تشكيلة مواسة ودعموهم بقوة من أجل تحقيق أحد الألقاب هذا الموسم.

غريب متفائل ويؤكد معاقبة مقداد                              

أكد عمر غريب الرجل الأول في المولودية اليوم على هامش حصة الاستئناف لوسائل الاعلام أن تحضيرات العميد لمباراة بيشيم تسير بشكل جيد وفي ظروف جميلة وهو ما يظهر جليا خلال حصة اليوم.

وعند سؤال وجهته الصحافة الوطنية اليوم حول قضية مقداد، أكد ذات المتحدث أن الادارة وقفت مقداد بشكل مؤقت من تدريبات العميد إلى غاية امتثاله للمجلس التأديبي وذلك من أجل الخروج بقرارات في حق اللاعب الذي أخطأ في حق مواسة حين تم تغييره بعواج في المباراة السابقة بغانا، أين قال غريب بالحرف الواحد: "رغم أن اللاعب اعتذر، لكن لي غلط يخلص..."، في إشارة منه أن إدارة المولودية لم ولن تتسامح مع أي خطأ كان لأي لاعب مهما كان وزنه وقيمته في تشكيلة المولودية.

مباراة الحمراوة ستتأجل

ستكون المولودية الجزائرية أمام برمجة جد صعبة في قادم الجولات وأما تحد صعب أيضا، بما أنها ستمتلك بداية من الجولة العشرون مبارتين متأخرتين، وهي مباراة الجولة الأولى لمرحلة العودة أمام شبيبة القبائل وكذا مباراة الحمراوة في الجولة العشرون للبطولة المحترفة الأولى.

هذا وستتراجع المولودية إلى المركز الثاني بناقص مبارتين، إذا ما علمنا أنا صاحبي المرتبة الثانية والثالثة سيتقابلون لحساب الجولة 20، أين يستقبل وفاق سطيف نادي اتحاد بلعباس العائد بقوة منذ بداية مرحلة العودة والفائز بأربع مباريات متتالية، حيث أن الفائز من الفريقين سيقفز للصدارة مؤقتا أما في حال التعادل فإن اتحاد بلعباس سيقفز للصدارة بفارق الأهداف عن المولودية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر