بيشيم يونايتد (غانا) × مولودية الجزائر (الجزائر)

المولودية تسعى لتحقيق نتيجة ايجابية ونقاش أبرز الغائبين

خاص
المولودية تسعى لتحقيق نتيجة ايجابية ونقاش أبرز الغائبين
الناشر : mouloudia.org في : 12 / 02 / 2017 الكاتب : خيرالدين محمد المهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
ستكون المولودية العاصمية غدا وبداية من الساعة الثانية بالتوقيت الغاني على موعد مع مباراة الذهاب للدور التمهيدي من منافسة الكاف، حين تواجه نادي بيشيم يونايتد الغاني وذلك على أرضية ملعب اكرا في العاصمة الغانية.

ستكون المولودية العاصمية غدا وبداية من الساعة الثانية بالتوقيت الغاني على موعد مع مباراة الذهاب للدور التمهيدي من منافسة الكاف، حين تواجه نادي بيشيم يونايتد الغاني وذلك على أرضية ملعب اكرا في العاصمة الغانية.

هذه المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة، خاصة وأن أشبال مواسة يسعون لتحقيق نتيجة ايجابية قبيل مباراة الاياب التي ستلعب بعد اسبوع هنا على ارضية ملعب الخامس جويلية الأولمبي.

وفي ذات السياق، خاضت أمسية اليوم تشكيلة المولودية آخر حصة تدريبية لها قبيل مواجهة الغد، وذلك على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء، حيث وكما هو معروف، فإن الأندية تخوض تدريباتها 24 ساعة قبل المباراة على أرضية الميدان الرئيسي، أين كان مواسة تحدث مع لاعبيه وطالبهم بتقسيم الجهد بما أن المباراة ستلعب في أدغال إفريقيا وفي أجواء حارة، وكان قد برمج مواسة مباراة تطبيقية انتهت بتفوق تشكيلة زرداب برباعية لهدفين.

وقد تم تقسيم الفريق إلى تشكيلتين:

ضمت الأولى كل من: شعال، عزي، شريف الوزاني، ميباراكو (سجل هدف)، قاسم، حشود، درارجة، عواج (سجل هدف)، زرداب (سجل هدفين).

أما الثانية فضمت كل من: شاوشي، بوهنة (سجل هدف)، قراوي، شيتة، مقداد (سجل هدف)، منصوري، بوقاش، سوقار، جمعوني.

نقاش وبدبودة يغيبان رسميا عن المواجهة             

تأكد اليوم وبصفة رسمية غياب الثنائي بدبودة ونقاش عن مباراة الغد أمام بيشيم يونايتد الغاني، حيث يغيب الأول عن المباراة بسبب إصابته والتي منعته من التدرب منذ التحاق التشكيلة بـ "أكرا"، أين كان قد تلقى إصابة على مستوى الفخذ، فيما يغيب نقاش عن اللقاء بسبب اصابته بزكام حاد منعه من التدرب، خاصة وأنه مريض منذ مدة وحتى خلال مباراة النصرية قبل أيام.

هذا واعتقد أنصار المولودية أن غياب نقاش يعد غيابا مؤثرا في التشكيلة، خاصة وأن هشام أصبح قطعة أساسية في تشكيلة مواسة ولا يمكن الاستغناء عليه إذا ما شاهدنا المشاكل الهجومية التي تعاني منها المولودية وهو الحل الوحيد كرأس حربة.

وفي ذات السياق، سيكون على مواسة اقحام سوقار الذي أثبت في المبارتين الأخيرتين أحقيته في مكانة أساسية، حين سجل هدفين خلال مبارتين.

الكاف تعين ثلاثي بوركينابي لإدارة اللقاء

عينت الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم من بوركينافاسو من أجل إدارة لقاء المولودية ونادي بيشيم يونايتد الغاني، حيث وقع الاختيار على بوليما سانوغو كحكم رئيسي، في حين يساعده كل من كريستيان وادراغو وابودارا ويغو.

هذا وسيكون هذا الثلاثي أمام مهمة جد صعبة، من أجل ادارة هذه المباراة بشكل عادل، خاصة إذا ما علمنا أن المباريات الافريقية غالبا ما تلعب على جزئيات صغيرة وكل خطأ يعتبر فرصة للمنافس.

الاجتماع التقني انعقد والمولودية تمنح لها 25 تذكرة

انعقد اليوم الاجتماع التقني، والذي أسفر عن منح المولودية 25 تذكرة وهو عدد يكفي بما أن عدد الأنصار المتنقلين إلى غانا وكذا المقيمين هناك يكفي.

يذكر أن عدد من مناصرو المولودية قد تنقلوا لتشجيع الفريق وحضروا حصة اليوم وتابعوا التحضيرات عن قرب، وهو ما يؤكد أن المولودية لن تمشي أبدا لوحدها، بما أنها تملك أنصار من ذهب ويتنقلون أينما رحلت المولودية وارتحلت.

الشارع الرياضي منقسم بين متفائل ومتشائم

انقسم الشارع الرياضي في الأوساط الشعبية وحتى بين الاعلاميين واللاعبين السابقين بين متفائل يعتقد أن المباراة سهلة ويمكن الفوز على بيشيم يونايتد بسهولة، خاصة وأن هذا النادي يعتبر نادي جد ضعيف مقارنة بالمولودية ولا يمتلك تقاليد في التتويج حتى بالمنافسات المحلية، خاصة وأنه توج مرة واحدة بالكأس الغانية كانت في الموسم الماضي، وبين متشائم يعتقد أن الأجواء الإفريقية جد صعبة وحتى المنافس مجهول لا يمكن أن تعرف طريقة لعبه، كما أن توقيت المباراة مؤثر جدا، إذا ما علمنا أن المباراة ستلعب على الساعة الثانية بالتوقيت الغاني، وهو توقيت تكون فيه درجات الحرارة جد مرتفعة في أدغال إفريقيا.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر