التحضير للشبيبة ينطلق والعميد يعاقب بمباراة واحدة...

شعال وشيتة يمثلان العميد في معسكر منتخب الآمال

خاص
شعال وشيتة يمثلان العميد في معسكر منتخب الآمال
الناشر : mouloudia.org في : 23 / 03 / 2015 الكاتب : خير الدين مهدي التاريخ : المصدر : mouloudia.org
عاد أمسية اليوم رفقاء الحارس شاوشي إلى جو التدريبات بعد الفوز أول أمس على وفاق سطيف بهدف عواج القاتل في الدقيقة 48 من عمر اللقاء وهو الهدف الذي قد يكون منعرج الموسم باعتباره أنقذ العميد من شبح المرتبة الأخيرة ليرتقي بذلك إلى المركز 11 قبل كل من نصر حسين داي وأولمبي الشلف.

عاد أمسية اليوم رفقاء الحارس شاوشي إلى جو التدريبات بعد الفوز أول أمس على وفاق سطيف بهدف عواج القاتل في الدقيقة 48 من عمر اللقاء وهو الهدف الذي قد يكون منعرج الموسم باعتباره أنقذ العميد من شبح المرتبة الأخيرة ليرتقي بذلك إلى المركز 11 قبل كل من نصر حسين داي وأولمبي الشلف. الحصة والتي جرت على أرضية ميدان ملحق ملعب 5 جويلية بالحجوط عرفت تحسين اللياقة البدنية للاعبين واسترجاعها قبل الشروع في التحضير الجدي لمباراة شبيبة القبائل التي ستلعب يوم السبت بملعب هذا الأخير الذي هو الآخر ليس بعيدا عن اللعب على ورقة الهبوط. هذا ودامت الحصة قرابة الساعة ونصف وشهدت حضور كل اللاعبين ماعدا "والي" الذي حرمته الإصابة من حضور الحصة وكذا جاليط الذي لم نتمكن من معرفة السبب حتى الآن.

العميد محروم من جماهيره في قمة بلوزداد

قررت اللجنة الانضباطية التابعة للرابطة الوطنية أمسية اليوم اصدار قانون في حق العميد والمتمثل في حرمانه من أنصاره لمباراة واحدة ستكون أمام شباب بلوزداد.

العقوبة جاءت بعد الأحداث التي وقعت بملعب بولوغين في مواجهة وفاق سطيف في إطار الجولة 23 من عمر البطولة بعد هدف عواج والذي لم يتقبله بعض أنصار الوفاق الذين نالوا نفس عقوبة المولودية وبالتالي ستحرم هي الأخرى من أنصارها في مواجهة أولمبي الشلف وعليه فإن الفريق أصبح مطالبا من أجل لعب كل المباريات كمباريات كأس لتفادي أي نقطة قد تحرم الفريق من البقاء.

شعال وشيتة يمثلان العميد في معسكر منتخب الآمال

دخل اليوم ثنائي العميد شعال فريد وأسامة شيتة تربص الخضر للآمال من استحقاقات قادمة مع المنتخب الذي يحضر لتصفيات أولمبياد ريوديجانيرو بالبرازيل صيف 2016... فالبتوفيق لشباب المولودية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر