قراوي يمضي رسميا في المولودية

خاص
قراوي يمضي رسميا في المولودية
الناشر : الموقع في : 12 / 07 / 2014 الكاتب : مهدي خير الدين صحفي متربص التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
قراوي يمضي رسميا في المولودية قراوي يمضي رسميا وينهي مسلسله أمضى رسميا أمير قراوي لموسمين وذلك بعد مفاوضات مراطونية، لم يتفق فيها الطرفان مرتين قبل أن يراجع نفسه ويتراجع على بعض الشروط الخيالية والتي فاقت التوقعات ويمضي رسميا أين سيكون حاضرا في تدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة.

قراوي يمضي رسميا في المولودية

قراوي يمضي رسميا وينهي مسلسله أمضى رسميا أمير قراوي لموسمين وذلك بعد مفاوضات مراطونية، لم يتفق فيها الطرفان مرتين قبل أن يراجع نفسه ويتراجع على بعض الشروط الخيالية والتي فاقت التوقعات ويمضي رسميا أين سيكون حاضرا في تدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة.

 

المولودية تحقق فوزا معنويا أمام الأولمبي وقورمي يخطف الأضواء بثنائية

تمكنت المولودية من التحقيق الفوز على بضيفها أولمبي المدية بثلاثة أهداف مع هدفين، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين سهرة أمس الجمعة، وقد دخلت المولودية بقوة في مجريات الشوط الأول، إلا أنها اصطدمت بفريق منظم ومحكم دفاعيا، وقد تمكن جاليت من افتتاح باب التسجيل، قبل أن يعود أبناء المدية في النتيجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وواصل أشبال المدرب شارف عملهم الهجومي في الشوط الثاني، إلا أن لاعب المدية ميباركي خادع الجميع، وسجل الهدف الثاني لفريقه، قبل أن تخرج المولودية من منطقتها بغية العودة سريعا في النتيجة، وهو ما تمكنت منه بعد 3 دقائق عن طريق اللاعب غورمي، قبل أن يتمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثالث في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة. ويبقى الأكيد في الأمر أن الفوز سيكون له أثر معنوي إيجابي على اللاعبين، قبل تربص تركيا.

شارف يقرر التعاقد مع مبينغي وسيلتحق بالتربص يوم الاثنين

قرر المدرب بوعلام شارف، التعاقد مع اللاعب الدولي الغاني مبينغي رسميا، حيث منح الضوء الأخضر لتجهيز وثيقة عقده، وإتمام كل الإجراءات التي من شأنها أن تسمح للاعب بالالتحاق بتربص تركيا، الذي سينطلق يوم غد الأحد، إلا أن اللاعب يعاني من مشكل في جواز سفره، خاصة في ما يخص الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي التركية، وسيلتحق اللاعب بالتربص يوم الاثنين القادم.

مبينغي:" شرف لي أن ألعب للمولودية"

أكد  مبينغي في تصريح لنا أنه سعيد جدا بنجاح تجاربه مع المولودية، وقالا:ط إنه لمن الشرف لي أن ألتحق بصفوف مولودية الجزائر الذي أعرفه جيدا، وأنا أطمح لأكون في مستوى الآمال التي يعلقها علي المدرب  والأنصار، وسأساعد المولودية على اللعب على الألقاب الموسم القادم".

 

عواج يصاب على مستوى الكاحل، ويغيب لأربعة ايام

تلقى اللاعب عواج إصابة على مستوى الكاحل، بعد احتكاك عنيف مع أحد لاعبي المدية، وقد أحس عواج على إثرها بآلام كبيرة، استدعت نقله إلى مستشفى بن عكنون، وقد تبين بعد أن أجرى الفحوصات، أنه لا يعاني من كسر، وهو يعاني من تورم بسيط، وسيغيب عن التدريبات لمدة أربعة أيام.

يحياوي وبن ابراهم لن يتنقلا مع الفريق إلى تركيا اليوم

لن يتنقل اللاعبين يحياوي وبن ابراهم مع الفريق إلى تركيا يوم غد الأحد، وذلك بسبب أن المدرب بوعلام شارف لم يفصل بعد في قضيتهما، ومن الممكن جدا أن يواصل اللاعبين التدرب مع فريق الآمال، تحت أعين المدير الفني لعروم، والذي سيقدم حوصلة دقيقة لمستوى اللاعبين لشارف خلال أيام.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر