قراوي و الفرصة الأخيرة

مولودية الجزائر 3-2 أولمبي المدية

خاص
مولودية الجزائر 3-2 أولمبي المدية
الناشر : الموقع في : 12 / 07 / 2014 الكاتب : مهدي خير الدين صحفي متربص التاريخ : المصدر : Mouloudia.org
قراوي و الفرصة الأخيرة قراوي في لقاء الفرصة الأخيرة تتجه الأنظار أمسية اليوم وبعد المباراة الودية إلى القضية التي أثارت جدلا واسعا بين أنصار العميد، إذ وبعد الشروط المبالغ فيها التي خصها أمير لإدارة العميد عاد ليتراجع عن بعضها ويؤكد أنه مهتم بعرض العميد خاصة وأنه صرح في وقت سابق أنه لن يلعب لأي فريق عاصمي غير العميد، خاصة بعد الانتقادات التي واجهها من قبل أنصار المولودية، فهل سيعود ويراوغ الإدارة من جديد أم أنه سيمضي ليلتحق بزميله السابق "خالد قورمي" المتألق في المباريات الودية.

مولودية الجزائر 3-2 أولمبي المدية

 

العميد يفوز في ثاني لقاء ودي له أمام أولمبي المدية بثلاث أهداف لهدفين بعد التعادل في لقاء الذهاب، حيث كان كل من جاليط والوافد الجديد قورمي الذي سجل هدفين ليؤكد بذلك أحقيته بالضجة الإعلامية التي طالت عليه قبل أن يمضي أخيرا ويسجل على أفضل انطلاقة ممكنة مسجلا ثلاثية في مبارتين فقط.

 

قراوي و الفرصة الأخيرة

 

قراوي في لقاء الفرصة الأخيرة تتجه الأنظار أمسية اليوم وبعد المباراة الودية إلى القضية التي أثارت جدلا واسعا بين أنصار العميد، إذ وبعد الشروط المبالغ فيها التي خصها أمير لإدارة العميد عاد ليتراجع عن بعضها ويؤكد أنه مهتم بعرض العميد خاصة وأنه صرح في وقت سابق أنه لن يلعب لأي فريق عاصمي غير العميد، خاصة بعد الانتقادات التي واجهها من قبل أنصار المولودية، فهل سيعود ويراوغ الإدارة من جديد أم أنه سيمضي ليلتحق بزميله السابق "خالد قورمي" المتألق في المباريات الودية.

 

 

الشناوة لايعترفون بالويكلو

 

ومثلما كان منتظرا، دخل الأنصار إلى الملعب لمشاهدة اللقاء بعد القرار الذي اتخذته الإدارة  الملاعب والقاضي بإجراء المباراة بأبواب مغلوقة، قبل أن يكسروا الأبواب مؤكدين دعمهم الكامل للفريق.

 

عواج ينقل إلى المستشفى في سيارة إسعاف

 

أصيب الوافد الجديد لصفوف العميد "عواج" إصابة خفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى في سيارة إسعاف قبل أن يعود إلى الملعب وهي التي لا تدعوا للقلق.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر