كازوني: الكرة في مرمانا ولن نضيع فرصة الإنفراد بالصدارة

العميد يتحدى الشبيبة في موعد مثير وعينه على انتصار جديد

خاص
العميد يتحدى الشبيبة في موعد مثير وعينه على انتصار جديد
الناشر : mouloudia.org في : 13 / 11 / 2019
سيكون فريق مولودية الجزائر عشية اليوم على موعد مع كلاسيكو مثير حينما يستقبل شبيبة القبائل على أرضية ملعب 5 جويلية في حدود الساعة السابعة إلا ربع، حيث يسعى رفقاء القائد بن دبكة إلى تحقيق فوز جديد هذه المرة على الغريم التقليدي شبيبة القبائل من أجل الإنفراد بريادة الترتيب لأول مرة في الموسم الكروي بعد تعثر شباب بلوزداد لحساب ذات الجولة.

 

كازوني يبعد لعمارة وبورديم من قائمة المباراة ويعيد فريوي

كان المسوؤل الأول عن العارضة الفنية كازوني قد أعلن على هامش الحصة التدريبية عن قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة اليوم، وهي القائمة التي خلت من إسمي اللاعبان نبيل لعمارة وعمار بورديم اللذان سيغيبان لأسباب فنية، في حين أعاد فريوي وسجل بن دبكة، جابو وميباراكو حضورهم في القائمة.

 

الشناوة منتظرون بقوة لدعم اللاعبين

ينتظر لاعبو العميد في مباراة اليوم دعما قويا من أنصارهم، حيث من المنتظر أن يتنقل الآلاف من الشناوة اليوم إلى ملعب 5 جويلية من أجل دعم التشكيلة ودفعهم نحو تحقيق فوز جديد.

 

كازوني: الكرة في مرمانا ولن نضيع فرصة الإنفراد بالصدارة

تحدث المسؤول الأول عن العارضة الفنية على هامش الندوة الصحفية التي نشطها أمس عن الكلاسيكو، حيث أكد كازوني أن الكرة في مرمى اللاعبين وأن الجميع واع بالمسؤولية وأن التشكيلة لن تضيع فرصة الإنفراد بالصدارة وستعمل على مواصلة النتائج الإيجابية.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر