شعال: ذاهبون لخوض مباراة كرة قدم، وعازمون على التألق

المولودية تشد الرحال إلى أربيل وسط تفاءل شديد بتحقيق نتيجة إيجابية

خاص
المولودية تشد الرحال إلى أربيل وسط تفاءل شديد بتحقيق نتيجة إيجابية
الناشر : mouloudia.org في : 05 / 11 / 2019
شدت عشية اليوم في حدود الساعة الثالثة تشكيلة العميد رحالها إلى مدينة أربيل العراقية تحسبا للمباراة المهمة المنتظرة يوم الجمعة أمام نادي القوة الجوية، حيث بدت علامات التفاؤل والتركيز على وجوه اللاعبين، خاصة وأن الجميع يعول على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل المهمة في لقاء العودة.

 

20 لاعب ضمن الوفد وصخري ترأسه

وفي سياق ذات الموضوع ضم وفد العميد إلى العراق 20 لاعب فضل المدرب استدعائهم، حيث ترأس المسؤول الأول عن الناحية الرياضية صخري الوفد الذي ينتظر استقبالا كبيرا من الهيئات العراقية أو السفير الجزائري هناك.

 

المبيت في الدوحة والمواصلة صبيحة الغد

ومثلما كان مخططا له سابقا، من المنتظر أن يبيت وفد العميد في الدوحة القطرية اليوم عند وصولهم في حدود الساعة العاشرة ليلا، وسينطلون مجددا نحو أربيل العراقية صباح الغد في حدود الساعة التاسعة صباحا على أن يكون الوصول منتصف النهار.

 

شعال: ذاهبون لخوض مباراة كرة قدم، وعازمون على التألق

تحدث حارس مرمى العميد شعال عن سفرية الوفد إلى العراق والأجواء، حيث أكد أن اللاعبون لا يولون أي اهتمام للظروف الأمنية هناك، خاصة وأنهم ذاهبون لخوض مباراة في كرة القدم، مجددا عزمهم على التألق في الموعد المنتظر هذا الجمعة.

 

صخري: ستكون رحلة شاقة لكن عزيمة الوفد كبيرة للعودة بنتيجة إيجابية

كشف المدير الرياضي لفريق مولودية الجزائر عن عزيمة الوفد الذي شد رحاله إلى العراق، حيث أكد أن السفرية ستكون شاقة لكن الأهم هو قطع نصف تأشيرة العبور إلى الدور الموالي من المنافسة.

Twitter

تغريداتنا على التويتر



المباشر

الأحداث على المباشر